اطلاق صاروخ من غزة والجيش الاسرائيلي يرد وتهديدات بضرب غزة
تاريخ النشر : 2017-02-06 13:21

أمد/ تل أبيب : استهدفت آليات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، بقذائفها المدفعية 3 نقاط رصد تتبع المقاومة الفلسطينية شمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وزعم الاحتلال أن القصف المدفعي رداً على سقوط صاروخ أُطلق من غزة في منطقة مفتوحة بمدينة "عسقلان" دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

إلى ذلك فقد رد موقع "0404" العبري، على القصف المدفعي من قبل آليات الاحتلال، بمطالبته تكثيف القصف على قطاع غزة، من أجل تقويض دور المقاومة الفلسطينية في القطاع.

وتصدر عنوان "لنضربهم بقوة أوباما لم يعد موجوداً" على الموقع العبري، بالإضافة إلى دعوته وزير الحرب الإسرائيلي بإعطاء أوامر لجيشه بضرب المقاومة في قطاع غزة.

وأضاف الموقع: "الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترمب، وعد إسرائيل بمحاربة الإرهاب حتى الموت، وقال إنه سيطلق يد “إسرائيل” في ذلك، لذلك لا بد من استغلال هذا الوعد".

ويشار إلى أن مدفعية وآليات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي لقطاع غزة، تتعمد بين الحين والآخر استهداف أراضي المواطنين بقذائفها، بالإضافة إلى استهداف نقاط رصد تتبع المقاومة، في محاولة لخلق حالة من الخوف في صفوف المواطنين.