صيدم خلال لقائه قراقع: "هدفنا ضبط جودة امتحان الثانوية العامة والحفاظ على مصداقيته"
تاريخ النشر : 2017-01-25 18:58

أمد/رام الله: التقى وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع؛ بهدف بحث توقيع مذكرة تفاهم جديدة بين الوزارة والهيئة خلال بداية الأسبوع المقبل، لتقديم امتحان الثانوية العامة للأسرى داخل معتقلال الاحتلال.

وفي هذا السياق، جدد صيدم على اهتمام الوزارة بقضية الأسرى؛ باعتبارها من القضايا العادلة والوطنية والتي تهم الشعب الفلسطيني كله، مشيداً بالشراكة الفاعلة بين الوزارة وهيئة شؤون الأسرى والمتابعة الحثيثة لتعليم الأسرى وضمان استكمال تعليمهم داخل معتقلات الاحتلال.

وأوضح صيدم أن الاتفاقية تهدف إلى ضبط جودة الامتحان والحفاظ على مصداقيته واهتمامه بالاجراءات التفصيلية التي تمر بها مراحل تقديم الامتحان وما بعدها.

 من جهته، أشار قراقع إلى ضرورة العمل المشترك من أجل خدمة قضية الأسرى خاصة من خلال التنسيق والتعاون مع وزارة التربية، مؤكداً أهمية تجديد هذه الاتفاقية من أجل خدمة تعليم الأسرى داخل المعتقلات الإسرائيلية، والبنود التي تشملها.

وحضر اللقاء الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. أنور زكريا، والقائم بأعمال مدير عام الامتحانات والقياس والتقويم د. عمر عطوان، والوفد المرافق لرئيس الهيئة.