ماذا قالت صحف قطر عن هزيمة "العنابى" أمام مصر بمونديال اليد
تاريخ النشر : 2017-01-14 15:48

أبرزت الصحف القطرية الصادرة اليوم السبت، فوز المنتخب الوطنى على نظيره القطرى بنتيجة 22 – 20، فى المباراة التى جمعتهما عصر أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة فى بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حالياً فى فرنسا.

البداية مع صحيفة "العرب"، التى عنونت، "فى افتتاح مشواره ببطولة العالم.. عنابى اليد يخسر من نظيره المصرى بفارق هدفين".

وأضافت الصحيفة أن المنتخب القطرى بات مطالباً بتحقيق الفوز فى مباراته الثانية فى مونديال اليد أمام البحرين من أجل الحفاظ على آماله فى التأهل للدور الثانى من منافسات البطولة، مشيرة إلى أن هزيمة "العنابى" أمام مصر جاءت منطقية للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها نقص الفعالية الهجومية وتراجع أداء الحارس.

أما صحيفة "الراية"، فكتبت، "اليد يبدأ مونديال فرنسا بخسارة غير متوقعة.. المصرى تفوق علينا بفارق هدفين"، مشيرة إلى أن المنتخب القطرى قدم عرضاً متواضعاً وارتكب لاعبيه العديد من الأخطاء، التى لعب دوراً كبيراً فى فوز المنتخب المصرى.

فى حين كتبت صحيفة "الشرق"، "العنابى يخسر أمام نظيره المصرى فى مونديال اليد"، مشيرة إلى أن المنتخب المصرى نجح فى فرض هيمنته على اللقاء من البداية، وأضافت الصحيفة أن المباراة شهدت تألق المصرى أحمد الأحمر، الذى تم اختياره أفضل لاعب فى المباراة، والحارس كريم هنداوى الذى تصدى للعديد من التسديدات.