الحمد الله: نعمل على تكريس بنية مؤسساتية فاعلة من خلال بناء قدرات المتخصصين في كافة المجالات
تاريخ النشر : 2014-02-19 16:25

رامي الحمدالله - رامي الحمد الله

أمد/ رام الله : قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ان الحكومة تعمل على تكريس بنية مؤسساتية قوية وفاعلة، من خلال بناء قدرات المتخصصين في كافة المجالات وخاصة قطاع تكنولوجيا المعلومات، وتدريب خريجي هذا التخصص عن طريق وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واعدادهم لسوق العمل، مما يرفع كفاءة الكوادر العاملة في القطاع الحكومي، لزيادة الانتاج والنهوض بالاداء لمواكبة عصر التكنولوجيا والمعلوماتية.

جاء ذلك خلال افتتاحه لمركز التدريب التكنولوجي الحكومي، وبحضور وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات صفاء نور الدين، والسفير الكوري سنج يو، وممثل الوكالة الكورية للتعاون "كويكا" كيم يونغ وو، وعدد من الوزراء والشخصيات الاعتبارية.

واضاف الحمد الله ان افتتاح هذا المركز يساهم في استنهاض كل الطاقات في معركة التحرر الوطني والبناء الديمقراطي، ويعزز الشراكة الحقيقية والتعاون المثمر والبناء مع القطاع الاكاديمي ومؤسسات القطاع الخاص للارتقاء باهدافه وضمان تحقيقها.

وقدم الحمد الله شكره للحكومة الكورية والشعب الكوري الصديق على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني، ومساندتهم في جهود بناء الدولة الفلسطينية، وشكر الحمد الله الوكالة الكورية التي بادرت الى تمويل هذا المشروع الذي يمكّن من الانخراط الفاعل والجدي في مجتمع المعرفة والمنفتح على التطورات التكنولوجية والالكترونية المتسارعة.