دائرة شؤون اللاجئين تلتقي اللجنة الشعبية و سكرتير العمل الوطني بخان يونس
تاريخ النشر : 2014-02-09 14:41

 أمد / غزة :  اكد جودت جودة مدير عام إدارة المخيمات في دائرة شؤون اللاجئين التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية على ضرورة توحيد الجهود الفلسطينية من اجل مواجهة كل التحديات و المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الفلسطينية و قضية اللاجئين التي تعتبر جوهر القضية الفلسطينية .

و أضاف خلال لقائه مع اللجنة الشعبية للاجئين و سكرتير هيئة العمل الوطني القوى في محافظة خان يونس الرفيق خالد الاسطل ان الفصائل الفلسطينية تلعب دورا هاما في الدفاع عن قضايا شعبنا الفلسطيني و نامل منها مزيدا من التعاون من اجل الوصول الى اهدافنا الوطنية التي استشهد من اجلها الرئيس ياسر عرفات و يدافع عنها الرئيس محمود عباس .

و ثمن جودة مواقف اللجنة الشعبية للاجئين في خان يونس و نشاطاتها المميزة التي تعتبر عنوان حقيقي للعمل الوطني ،املا من الجميع ان يلتفوا حول اللجان الشعبية لنصرة قضايانا العادلة و الدفاع عن حقوقنا التي تنتقص يوما بعد يوم في ظل مؤامرة خلق شرق أوسط جديد بدون لاجئين .

و تحدث جودة عن تاريخ اللجان الشعبية و الية العمل بها مؤكدا ان العمل الوطني مبني على أساس التوافق بين الفصائل الفلسطينية و تغليب المصلحة العامة و هو بمثابة عنوان و بوابة حقيقية للمخيمات الفلسطينية التي تعتبر الشاهد على نكبتنا و هجرتنا .

من جانبه أوضح مازن أبو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين – خان يونس على ان اللجنة تفتح أبوابها امام جميع الفعاليات و المؤسسات الوطنية من اجل تنسيق و توحيد الجهد لمواجهة أي تحديات تمر في تاريخ قضيتنا العادلة .

و نوه ان اللجنة الشعبية تسعى دوما للتنسيق و التعاون مع مختلف الشخصيات الوطنية و الاكاديمية و المؤسسات الرسمية و الغير رسمية من اجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني و الارتقاء بهم للوصول الى دولتنا الفلسطينية .

و حذر أبو زيد من حجم المؤامرة التي تحاك ضد قضية اللاجئين موجها نداء الى جميع أبناء شعبنا الى الالتفاف حول قضيتهم العادلة و الدفاع عنها بكافة السبل المشروعة .

و قد تحدث الرفيق خالد الاسطل سكرتير هيئة العمل الوطني في محافظة خان يونس عن جهود اللجنة الشعبية للاجئين مؤكدا انها و منذ فترة إعادة الثقة بها و انتخاب مازن أبو زيد رئيسا لها عنوانا للعمل الوطني و تعمل ليل نهار من اجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني شاكرا جميع أعضائها على جهودهم البناءة و المتواصلة .

و أضاف سنسعى جاهدين الى العمل على توحيد الجهود لنصرة قضايانا العادلة مؤكدا ان الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية و مؤسساتها الوطنية التي تعتبر الممثل الشرعي لشعبنا الفلسطيني هي بوابة الانتصار .

و في نهاية اللقاء اتفق الجميع على تنسيق الجهود و التعاون المشترك فيما يخص قضية اللاجئين خاصة و كافة قضايانا الوطنية عامة .