بالصور .. محافظ قلقيلية ومديرة التربية يتفقدان قاعات الثانوية العامة في القرى الجنوبية
تاريخ النشر : 2016-05-30 16:03

أمد/ قلقيلية : تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ترافقه نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم، قاعات امتحان الثانوية العامة في القرى الجنوبية للمحافظة للمحافظة، وذلك للاطمئنان على سير الامتحان.

 ورافقهم في الجولة : رضا عودة رئيس بلدية حبلة، وفهيم شواهنة رئيس بلدية كفر ثلث، ومدحت اشتية عضو الأمانة العامة لاتحاد المعلمين، والنائب الفني خضر عودة.

وخلال تفقده القاعات دعا اللواء رواجبة طلبة الثانوية العامة الى الجد والاجتهاد من اجل حصاد أفضل النتائج، مشددا على أهمية البعد عن المظاهر السلبية التي يمكن تربك الطالب،  أو تشوش سير الامتحان، وشدد المحافظ على حرص المحافظة مع كافة المؤسسات الرسمية من اجهزة امنية وبلديات على توفير اقصى درجات الراحة والهدوء للطلبة، مشيدا بالجهود الكبيرة والمهنية التي تقوم بها مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وطاقمها لتوفير جو هادئ للطلبة خلال تقديمهم امتحانات الثانوية العامة.

بدورها  أشارت مديرة التربية والتعليم إلى أنّ الامتحانات تجري بهدوء وسلاسة دون أي إشكالات تذكر، شاكرة كافة المؤسسات الرسمية والبلديات والأجهزة الأمنية وعلى رأسها جميعا محافظ قلقيلية على جهودهم الكبيرة في المتابعة والتعاون لإنجاح الامتحان، وشكرت طواقم العمل من رؤساء قاعات ومراقبين على المهنية العالية في العمل وتوفيرهم أقصى درجات الراحة للطلبة خلال تقديم الامتحانات.