"الارتباط" يؤمن الافراج عن معلمتين وسيدة وطفلة بالخليل
تاريخ النشر : 2016-05-28 23:11

أمد/ رام الله : أمن الارتباط العسكري الفلسطيني اليوم السبت، الافراج عن معلمتين من مدرسة قرطبة احتجزتهما قوات الاحتلال الاسرائيلي على مدخل شارع الشهداء في البلدة القديمة من الخليل المصنفة (h2).

كما تمكن "الارتباط" من الافراج عن الطفلة سارة صلاح (12 عاما) وعن السيدة ماهرة ماهر برقان (24 عاما) بالقرب من الحرم الابراهيمي في الخليل.

على صعيد آخر قدم الارتباط العسكري احتجاجا لدى الجانب الاسرائيلي على قيام عدد من مستوطني "عمونائيل" بمهاجمة مركبات المواطنين على الطريق الرابط بين سلفيت وقلقيلية بالقرب من قرية جينصافوط، بالحجارة، وبعد الضغط الحثيث من أطقم الارتباط، حضرت قوات الاحتلال الى المكان وقامت بإخلاء المستوطنين من الموقع، وقامت طواقم الارتباط بالتأكد من اخلاء المستوطنين وابعادهم عن الشارع.

وأهاب قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي، بالمواطنين ضرورة الإبلاغ الفوري عن أيّة حالة اعتقال يقوم بها جيش الاحتلال الاسرائيلي، وكذلك أية اعتداءات يمارسها الجنود والمستوطنين ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها، مؤكدًا أن هذه الرؤية تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس محمود عباس، بالعمل على تقديم كافة الامكانيات وكل ما هو ممكن في سبيل حماية المواطنين والتخفيف عنهم في حياتهم اليومية.