القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2016 وقنوات عرضها
تاريخ النشر : 2016-05-17 19:47

أمد/ القاهرة: أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان المبارك، وبدأت القنوات الفضائية مبكراً في الإعلان عن خريطة مسلسلاتها الدرامية لهذا العام، ويتنافس في سباق هذا العام نخبة كبيرة من نجوم الفن علي الفوز بأعلى نسبة مشاهدة وإعلانات.ونعيد نشرخريطة المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان وقنوات عرضها.

"‏الخروج"

بطولة ظافر العابدين، شريف سلامة، كندة علوش، رشا مهدي، إنجي أبو زيد، تأليف محمد الصفتي، وإخراج محمد العدل.

يعرض المسلسل على قنوات الحياة.

قصة المسلسل:

تدور أحداثه في إطار بوليسي يعتمد على الآكشن والتشويق، يدور حول ضابط شرطة "شريف سلامة" و شريكه ظافر العابدين اللذان ينغمسان فى عملهما بشكل تام، الأمر الذى يدخلهما فى مشاكل عديدة، ويبدأ المجهول في مطاردتهما.

"يوميات زوجة مفروسة أوي2"

بطولة داليا البحيري، خالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوي، هالة فاخر مروة عبد المنعم، محمد أبو داوود، إيمان السيد، تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور.

يعرض المسلسل على قنوات الحياة.

قصة المسلسل: مسلسل كوميدي اجتماعي تدور أحداثه بحلقات منفصلة متصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد ثورة 25 يناير، موضحًا شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة وفي حياتهما العملية، كما يتعرض للمواقف التي تتعرض لها الأسرة المصرية، وما تعانيه المرأة في تربية أبنائها.

"‏المُغنّي"

بطولة محمد منير، رانيا فريد شوقي، إيناس كامل، محمد عادل، فراس سعيد، تأليف كوثر مصطفى – خالد كساب، وإخراج شريف صبري.

يعرض المسلسل على قنوات الحياة.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل حول حياة المطرب "محمد منير" والأحداث التي شهدتها مسيرته الفنية، ويتخلل المسلسل عدد من الأغاني الجديدة التي تُكتَب خصيصًا للعمل.

"‏القيصر"

بطولة يوسف الشريف، ريهام عبد الغفور، خالد زكي، أحمد سعيد عبد الغني، أشرف زكي، ياسر على ماهر، أحمد حلاوة، طارق النهري، إسماعيل شرف الدين، محمود حجازي، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

يعرض المسلسل على قنوات أون تي في.

قصة المسلسل:

تدور أحداثه حول شخص يمتلك قدرات غير عادية، يُدعى "القيصر" تابع لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة التي تتبنى عمليات إرهابية، وبعد تولي القيصر قيادة المجموعة يفاجئ بحصار الشرطة له في أحد أنفاق رفح، والتي تتولى الشرطة هدمها ويتم القضاء على جميع الموجودين بها، إلا هو ويصبح الناجي الوحيد.

"أزمة نسب"

بطولة زينة، محمود عبد المغني، علا غانم، وليد فواز، سلوى خطاب، فريال يوسف، رنا سماحة، راندا البحيري، نضال نجم، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج سعيد حامد.

يعرض المسلسل على قنوات أون تي في.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة شعبية تحيا بمنطقة شعبية، ويتطرق من خلالها لعدد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بالصراع الطبقي في المجتمع.

"‏سبع أرواح"

بطولة خالد النبوي، رانيا يوسف، إياد نصار، ريهام حجاج، وليد فواز، طارق صبري، سمر مرسي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.

يعرض المسلسل على قنوات أون تي في.

قصة المسلسل:

يدور العمل حول ضابط شرطة يُلقي القبض علي أحد اهم كبار رجال الدولة بعد تورطه في قتل امرأة، ويتم الحكم عليه بالإعدام، ثم يتقدم ضابط الشرطة باستقالته، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه بالاستقالة مباشرة، تأتي له مكالمة هاتفية تغيّر مجري حياته حيث تقول السيدة التي تُحدثِّه عبر الهاتف بأنها مازالت علي قيد الحياة وأنه تسبب في إعدام رجل بريء، ليدخل بعدها هذا الضابط في مطاردة مستمرة مع أتباع رجل الدولة الذي حكم عليه بالإعدام.

"‏شهادة ميلاد"

بطولة طارق لطفي، إنجي المقدم، صلاح عبد الله، مريم حسن، دارين حمزة، بيومي فؤاد، زكي فطين عبد الوهاب، ياسمين كساب، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت .

يعرض المسلسل على قنوات أون تي في.

قصة المسلسل:

تدور أحداث القصة حول التغيرات المختلفة التي طرأت على المجتمع المصري في الفترة الأخيرة.

"سقوط حر"

بطولة نيللي كريم، أحمد وفيق، إنجي المقدم، نجلاء بدر، أنوشكا، فريال يوسف، فرح يوسف، ورشة كتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج شوقي الماجري .

يعرض المسلسل على قنوات أون تي في.

قصة المسلسل:

مسلسل درامي وجريمة تدور أحداثه حول سيدة مضطربة نفسيًا "نيللي كريم"، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة "مسدس".. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، حيث تتعرض للكثير من المشاكل داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

"الطبّال"

بطولة أمير كرارة، روجينا، وليد فواز، نبيل عيسي، ريم مصطفي، أمل رزق، مي عمر، سامية الطرابلسي، تأليف هشام هلال، وإخراج عصام نصار.

يعرض المسلسل على قنوات أون تي في.

قصة المسلسل:

يدور العمل حول شخصية "طبال" لديه فرقة شعبية، لتتحول هذه المهنة إلي أسلوب حياة لدي هذا الطبال من أجل الارتقاء بمستواه المادي.

"ليالي الحلمية"

بطولة صفية العمرى، إلهام شاهين، هشام سليم، دره، نضال نجم، ميساء مغربي، كارمن سليمان، والمسلسل مأخوذ عن قصة أسامة أنور عكاشة، ويقوم بإخراجه إسماعيل عبد الحافظ، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدي أبو عميرة .

يعرض المسلسل على قنوات النهار.

قصة المسلسل:

تتطور أحداث الجزء السادس من المسلسل حيث تصاب زهرة "إلهام شاهين" بصدمة عصبية بعد وفاة علي البدري، ويفاجئ الجميع بظهور "لي لي" وهي ابنة سليم البدري والتي كانت تقييم في فرنسا وقررت العودة إلى مصر. وتتناول الأحداث ما يحدث في مصر بعد ثورة يناير.

"‏هي ودافنشي"

بطولة خالد الصاوي، ليلى علوي، مي سليم، بيومي فؤاد، عبير صبري، سامح الصريطي، تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

يعرض المسلسل على قنوات النهار وقنوات صدي البلد.

قصة المسلسل:

يدور العمل في إطار من الكوميديا السوادء في إحدي المناطق الشعبية. حيث إحدى المحاميات التي تتعرض لمواقف صعبة فى حياتها ثم تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد ظهور دافنشى في حياتها.

"الميزان"

بطولة غادة عادل، باسل خياط، أحمد فهمي، صبري فواز، محمد فراج، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ناهد السباعي، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد خالد موسي.

يعرض المسلسل على قنوات النهار.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.

"مأمون وشركاه"

بطولة عادل إمام، لبلبة، مصطفى فهمي، شيرين، خالد سليم، ريم مصطفى، تامر هجرس، خالد سرحان، كمال أبو رية، حمزة العيلي، أحمد فؤاد سليم، هنا الزاهد، تميم عبده، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

يعرض المسلسل على قناة mbc مصر.

قصة المسلسل:

مسلسل اجتماعي كوميدي ساخر تدور أحداثه حول "مأمون" الرجل البخيل جدا، الذي لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شيء وزوجته ايضا، حتى ينفصلوا جميعًا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، فتتصاعد الأحداث بشكل كوميدي.

"أبو البنات"

بطولة مصطفى شعبان، علا غانم، هشام اسماعيل، صلاح عبد الله، صوفينار، إدوارد، فوزية أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، سميرة عبد العزيز، عماد زيادة، سميرة مقرون، غيدا نوري، كريم صبحي، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يعرض المسلسل على قناة mbc مصر.

قصة المسلسل: يدور العمل حول رجل يملك معرض سيارات "مصطفي شعبان" ويدخل في صراع دائم مع احد كبار رجال الاعمال "صلاح عبدالله"، حيث يوجد خلاف بينهما سببه تجارتهما القديمة معًا في المخدرات حتي انفصلا عن بعضهما، وبسب الصراع يصطحب "مصطفي شعبان" بناته وينتقل للعيش في القاهرة ولكن "صلاح عبدالله" يذهب خلفه ويقوم بخطف بنات "مصطفي شعبان" الثلاثة، ومن هنا تتصاعد أحداث الخلاف وتظهر "صافيناز" كراقصة في أحد الكباريهات التي يسهر فيها "مصطفي شعبان" ويتعرف عليها ويتزوج منها في حين يكون "ادوارد" صديق شعبان المقرب.

"الأسطورة"

بطولة محمد رمضان، وروجينا، وفردوس عبد الحميد، وهادي الجيار، ونسرين أمين، وياسمين صبري، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبدالله محمود، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.

يعرض المسلسل على قناة mbc مصر.

قصة المسلسل:

تدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق "محمد رمضان" يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها "رمضان" في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل "رمضان" السجن على إثر هذه القضية.

"وعد"

بطولة مي عز الدين، حازم سمير، أحمد السعدني، حسن حسني، كارمن لبس، حمدي المرغني، ملك قورة، حسام داغر، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

يعرض المسلسل على قناة mbc مصر.

قصة المسلسل:

مسلسل رومانسي واجتماعي تدور أحداثه حول فكرة الاختيار بصفة عامة، سواء اختيار شريك العمر، أو اختيار العلاقات الاجتماعية وتحديدها وذلك من خلال خطوط درامية متشابكة.

"يونس ولد فضة"

بطولة عمرو سعد، وسوسن بدر، وريهام حجاج، وسهر الصايغ، وأميرة العايدي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق.

يعرض المسلسل على قناة mbc مصر.

قصة المسلسل:

يطرح المسلسل قضية تجعلنا نغوص في أعماق الصعيد، وذلك من خلال شخصية أحد أباطرة الصعيد "يونس شهاب" الذي يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة، وسوف يسلط العمل الضوء علي العديد من قضايا الفساد المستوطنة في بعض مناطق الصعيد، والتي لا تجد من يواجهها.

"الكيف"

بطولة باسم سمره، أحمد رزق، لوسي، عفاف شعيب، ميرهان حسين، بيومي فؤاد، سعد الصغير، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلي.

يعرض المسلسل على قناة mbc مصر.

قصة المسلسل:

أحداث المسلسل مأخوذة عن الفيلم الشهير "الكيف"، ويتناول قصية المخدرات وتأثيراتها المميتة وضربها بفساد يستفحل في طبقات المجتمع، من خلال صراع طاحن ثالوثي بين العلم والمادة وشهوة المزاج، مستعرضًا لنا هذا الصراع من خلال أبطاله وشخصياتهم المختلفة وأهدافهم ومبادئهم المتباينة في الحياة.

"صد رد"

بطولة علي ربيع، أوس أوس، محمد عبد الرحمن، تأليف ولاء شريف، سيناريو وحوار تامر عبد الحميد ومحمد إسماعيل، وإخراج هشام فتحي.

يعرض المسلسل على قناة mbc مصر.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول ثلاثة شباب، يحاولون التخلص من المشاكل اليومية التي تواجههم، لكنهم يقعون مره أخري فى مشكلات أكبر.

"بنات سوبر مان"

بطولة شيري عادل، يسرا اللوزي، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، إنتصار، طارق صبري، تأليف ورشة محمد أمين راضي، وأشرف على الكتابة أحمد شوقي وكريم حسن بشير، والمسلسل إخراج حسام علي.

يعرض المسلسل على قناة mbc مصر.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "سوبر مان" الأسطورية، والذي يأتى إلى مصر للانتهاء من مهمة خاصة، ولكنه سيغير وجهته ويذهب إلى شارع الهرم بدلًا من تنفيذ مهمته الخارقة، ليتعرف هناك على امرأة ويدخل معها في علاقة، وتتفاجأ بعد رحيله بأنها حامل، وتقرر أن تتخلص من طفلتها فتقوم بإلقائها أمام ملجأ، وتتوالى أحداث المسلسل.

"نيللي وشريهان"

بطولة دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، محمد سلام، مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، تأليف مصطفى صقر كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

يعرض المسلسل على قناتي الحياة وten.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تُجسّد "دنيا" دور فتاة تُدعى نيللي، تبحث عن بنت عمها شريهان، والتي تجسدها "إيمي"، وذلك لتنفيذ وصية والدها، والذي ترك لغز لم تتكمن نيللي من حله إلا بمساعدة بنت عمها شريهان، والتي كانت تشاركها نفس المسكن، لكن لم تكونا على علم بأنهما بنات عم، وتتوالى الأحداث حتى تكتشف نيللي أن من تسكن معها هى بنت عمها، فتنطلقان في رحلتهما لفك اللغز.

"تحت الحزام"

بطولة محمود عبدالمغني، وأحمد فهمي، وأحمد راتب، ونبيل عيسى، ورانيا محمود ياسين، من تأليف خالد خليفة واخراج حاتم علي.

يعرض المسلسل على قناة أبو ظبي.

قصة المسلسل:

يدور هذا الجزء في مرحلة متقدمة من الصراع ستستخدم فيها كل الوسائل، المشروعة والغير مشروعة، بحكم طبيعة العمل السلطوية، حيث سينتقل الصراع إلى جيل جديد، هو جيل الشباب الذي سيرث كل شيء عن جيل سابق، وبالتالي سيكون الصراع مفتوحًا وأكثر انهيارًا.

"‏كلمة سر"

بطولة لطيفة، حسن يوسف، هشام سليم، أحمد صلاح حسني، ريهام عبد الغفور، أيمي سالم، ليلى طاهر، محمد الشقنقيري، عزت أبو عوف، شريف باهر، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل حول مدرسة لغة فرنسية "لطيفة"، والتي تعاني من المشكلات الدائمة مع زوجها "هشام سليم"، الذي يشك فى جميع تصرفاتها ويفسر كل تحركاتها وكلماتها تفسيرات غير منطقية بعيدة تمامًا عن الواقع، فتقرر أن تطلب منه الطلاق لعدم ثقته بها، ليزيد هذا الطلب من الأمر سوءًا، ويبدأ الزوج في مطاردتها.

"‏شقة فيصل"

بطولة كريم محمود عبد العزيز، أيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبد الله، وائل نور، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.

"بث مباشر"

بطولة طلعت زكريا وسوين بدر ومها أحمد وإنعام سالوسة وعبدالله مشرف وهو من تأليف جمعة قابيل وإخراج جهان رزق وإنتاج صوت القاهرة .

يعرض المسلسل علي التليفزيون المصري.

قصة المسلسل:

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول بعض القضايا الأسرية والعائلية التي نعيشها حاليا بشكل فانتازي يعتمد علي كوميديا الموقف.

"‏السلطان والشاه"

بطولة سامر المصري، كمال أبو رية، محمد رياض، مادلين طبر، صفاء سلطان، أحمد ماهر، عبد الرحمن أبو زهرة، ديما بياعة، ميسون أبو أسعد، ليليا الأطرش، تأليف عباس الحربي، وإخراج محمد عزيزية.

يعرض المسلسل علي التليفزيون المصري.

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول الصراع بين السلطان العثماني "سليم الأول" والشاه "إسماعيل الصفوي"، وتسلط الأحداث الضوء على فحوى هذه الحقبة الزمنية التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أن هذا الصراع أثر على التاريخ الذي انعكس امتداده على الحاضر بشكل كبير.

مسلسل "قضاة عظماء"

بطولة أحمد ماهر، أشرف عبد الغفور، حسن يوسف، كمال أبو رية، محمد رياض، أحمد عبد العزيز، منذر رياحنة، تأليف عبد القادر الأطرش وياسين حسن ومصطفى صلاح، وإخراج عبد القادر الأطرش.

يعرض المسلسل علي التليفزيون المصري.

قصة المسلسل:

يتناول العمل السيرة الذاتية لعشرة قضاة في فترة حكم الدولة العباسية، الذين كان لهم بصمات قوية في التاريخ الإسلامي، ومحاولة طرح قضايا هامة لنماذج مسلمة والتي يحتذى بها في المنهج الإسلامي، بالإضافة إلى مناقشة القضايا المعاصرة التي ظهرت مؤخرا في المجتمعات العربية وأصبحت تهدد الاستقرار مثل قضايا القتل والتكفير، وغيرها من الأمور الهامة التي تخص المسلم.

"ماريونت"

بطولة مجدي كامل، سوزان نجم الدين، عايدة رياض، نهال عنبر وإخراج حسام عبدالرحمن.

يعرض المسلسل علي التليفزيون المصري.

قصة المسلسل:

تدور الأحداث حول رجل الأعمال "طلعت السخيلي" وزوجته "هبة العسيلي" التي تفكر في الظهور في أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة، وتستطيع التوصل إلي مذيعة البرنامج "منال الصاوي" لتطلب منها استضافتها، لكنها تفاجأ باعتراض زوجها "طلعت" علي الفكرة خوفًا من فتح ملف قديم خاص بجريمة قتل راح ضحيتها أحد أصدقائه، واتهم هو بها قبل أن تتم تبرئته. تتمكن "هبة" من تنفيذ فكرتها ولكنها تلقي مصرعها في أثناء تسجيل البرنامج. يشعر "طلعت" بالخوف مما قد يتضمنه الشريط الذي سجلته زوجته، وفي الوقت الذي تصر فيه المذيعة "منال" علي تقديم حلقة خاصة عن الزوجة الراحلة يحاول "طلعت" منعها، حرصًا على إخفاء الماضي.

"ستات قادره"

بطولة عبير صبرى، ريهام سعيد، نسمة محمود، عايدة رياض والمسلسل تأليف وإخراج أحمد عاطف.

يعرض المسلسل علي قنوات صدي البلد والتليفزيون المصري.

قصة المسلسل:

يتناول المسلسل يتناول حكاية ثلاث سيدات كن يعملن كخادمتين ودلالة في تسعينات القرن الماضي ولا توجد أي علاقة تربطهن ببعض ولكن ظروف الحياة تجمعهن في رحلة صعودهن من الصفر وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.

 مسلسل "ونوس"

بطولة يحيى الفخراني، هالة صدقي، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، محمد شاهين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يعرض المسلسل على قنوات cbc.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعى عن أسرة مصرية وما يتعرضون له من مشاكل يومية.

"فوق مستوي الشبهات"

بطولة يسرا، كريم فهمي، شيرين رضا، نجلاء بدر، سمر مرسي، سيد رجب، زكي فطين عبد الوهاب، باسل الزارو، تأليف عبدالله حسن وأمين جمال، وإخراج هاني خليفة.

يعرض المسلسل على قنوات cbc.

قصة المسلسل:

مسلسل درامي وبوليسي تدور أحداثه حول شخصية امرأة تدعي "رحمة" وهي مريضة نفسية، تظهر بوجه طيب طول الوقت، ولكنها تقوم بإلحاق الأذى بكل من حولها.

"هبة رجل الغراب3"

بطولة ناهد السباعي، أحمد فريد، بسنت السبقي، هبة عبد العزيز، نورهان ،محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع،حمادة بركات، محمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.

يعرض المسلسل علي قنوات cbc.

قصة المسلسل:

استكمالا لأحداث الجزئيين الأول والثاني من المسلسل الذي تدور أحداثه حول فتاة من مستوى اجتماعي متوسط تٌدعى "هبة" تقع في حب صاحب العمل في الوقت الذي تعاني فيه من تعالي زميلاتها بالعمل، حيث تتطور الأحداث وتتصاعد من خلال مواقف كوميدية وغريبة.

"جراند أوتيل"

بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، أنوشكا، سوسن بدر، تأليف، تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

يعرض المسلسل على قنوات cbc.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالمهم، فلم يسلم من سوء الحظ وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيرها.

"أفراح القبة"

بطولة منى زكي، إياد نصار، جمال سليمان، صابرين، رانيا يوسف، والمسلسل مأخوذ عن رواية نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد أمين راضي، وإخراج محمد ياسين .

يعرض المسلسل على قنوات النهار.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل فى إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.

"‏راس الغول"

بطولة محمود عبد العزيز، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي، لقاء الخميسي، محمد شاهين، بيومي فؤاد، محمد الشقنقيري، محمد عادل، تأليف وائل حمدي، شريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج.

يعرض المسلسل على قنوات النهار.

قصة المسلسل:

مسلسل درامي كوميدي، ومليء بالإثارة والتشويق، تدور أحداثه حول أحد الأشخاص البارعين في أساليب النصب والاحتيال، والذي يظل مطارد من قبل سلطات الأمن؛ حتى يتم إعلان مكافأة مالية كبيرة للقبض عليه، فيبدأ الجميع في البحث عنه.

"الخانكة"

بطولة غادة عبدالرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، إيهاب فهمي، ميرهان حسين، نهال عنبر، تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.

يعرض المسلسل على قنوات النهار.

قصة المسلسل:

تدور قصة العمل حول واقعة حقيقية حدثت بالفعل، حيث تدور الأحداث من خلال معلمة تعمل في مدرسة دولية، تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول علي حقها تتحول هي إلي الجاني بدلًا من المجني عليه.