جمعية عطاء فلسطين الخيرية تهدي كتب وقصص متنوعة للأطفال الى مجلس العالمي للكتب اليافعين
تاريخ النشر : 2016-05-15 17:56

أمد / غزة :  أهدت جمعية عطاء فلسطين الخيرية مجموعة قيمة من قصص وكتب الأطفال من إصدار دار الفتى العربي، الى المجلس العالمي لكتب اليافعين فرع فلسطين ، وذلك من أجل رفع المستوى الثقافي والعلمي للأطفال وتشجعيهم على القراءة والبحث لتوسيع دائرة المعرفة والثقافة لدى الأطفال.

وقامت الدكتورة نجاح عليوة عضو مجلس الإدارة بالجمعية، نيابة عن رئيس مجلس الإدارة السيدة رجاء ابو غزالة بتسليم الكتب والقصص، إلى السيدة / نبيلة حسن ممثلة عن المجلس العالمي لكتب اليافعين . وأشارت الدكتورة نجاح عليوة عضو مجلس الإدارة ، بأن الجمعية تعمل على مشروع دعم ثقافة الطفل الفلسطيني منذ العام 2005 وكان لها العديد من الإنجازات في هذا المشروع مثل تجهيز عشرات المكتبات النموذجية بالكامل في مناطق قطاع غزة والقدس وقرى الضفة الغربية المهمشة والمتأثرة بفعل جدار الفصل العنصري، وتنفيذ العديد من العروض الثقافية والترفيهية في تلك المناطق، فضلا عن دعم المراكز الثقافية والمدارس بأنواعها والمؤسسات المعنية بثقافة الطفل، بالألاف من الكتب والقصص المتنوعة.

بدورها شكرت السيدة / نبيلة حسن ، جمعية عطاء فلسطين الخيرية، على اهداء الكتب القيمة، والتي تؤكد حرصهم على تطوير وبناء العلاقات الايجابية بين مؤسسات المجتمع المدني، التي تخدم التنمية في فلسطين بشكل عام والأطفال بشكل خاص.

رابط صورة الكاتب ، التحميل هنا m5zn.com