باسل خياط يكشف تفاصيل دوره في تحت الحزام
تاريخ النشر : 2016-05-14 20:11

أمد/  يتابع الممثل باسل خياط  تصوير مشاهده في مسلسل العراب " تحت الحزام" الذي يأتي كجزء ثان لمسلسل العراب نادي الشرق تحت إدارة المخرج حاتم علي وتأليف الكاتب خالد خليفة والذي تنتجه شركة كلاكيت ميديا للإنتاج الفني لصاحبها إياد نجار بالشراكة مع تلفزيون أبو ظبي.
وأكد خياط أن الجزء الثاني مختلف عن الأول، وأن الشخصية التي يؤديها ستشهد تحولا كبيرا وواضحا، لافتا إلى أن التغيرات التي طرأت مع نهاية الجزء الأول ستطغى على تفاصيل الجزء الثاني بطبيعة الحال.
وقال:" بالنسبة لشخصيتي، كنت في الجزء الأول أحاول الابتعاد عن هذا العالم وعن فكرة العائلة بحثا عن مكان لي بعيدا عن السلطة، لكن مع التحول الذي يأتي مع وفاة الوالد ستفرض علي أمور كثيرة أهمها العودة إلى العائلة من جديد".
وتابع:" اضطر بحكم تسارع الظروف والمتغيرات للعودة للقيام بدور مهم في تقويم العائلة، وبخاصة عندما يكون أخي قيصر محسوبا على الوالد، بينما أكون أنا في هذا الجزء جديدا على الناس وغير معروف، فيتوجب علي التقويم وقيادة الكثير من الشؤون".
وأوضح:" ستتغير الكثير من المعالم النفسية وأهمها الندية والقسوة في التعاطي مع أمور كثيرة، لكن كل هذا لن يكون إلا بشكل حرفي لا يظهر فيه أي نوع من التهور".
إلى ذلك وحول تعامله مع المخرج حاتم علي قال باسل إنه ليس في موضع تقييم حاتم، مشيدا بالأخير كواحد من أهم مخرجي العالم العربي، واصفا إياه بصاحب الرؤية الدائمة وحامل المشاريع الجديدة على الدوام في مختلف أعماله.