طولكرم : توقيع اتفاقيات لدعم تطبيق قانون الأشخاص ذوي الإعاقة
تاريخ النشر : 2016-05-11 18:33

أمد / طولكرم :  وقع الاتحاد العام للأشخاص ذوي الإعاقة، اليوم الأربعاء، اتفاقيات تعاون مع ثلاث محطات تلفزة محلية في طولكرم، لدعم ومناصرة تطبيق قانون الأشخاص ذوي الإعاقة رقم (4) لعام 1999.

وجرى توقيع الاتفاقيات في مقر محافظة طولكرم، بحضور رئيس فرع الاتحاد بطولكرم مجدي زياتنة، ومديرة تلفزيون السلام سارية الأشقر، ومديرة تلفزيون الفجر الجديد رجاء السرغلي، ومدير تلفزيون كل الناس عمر بليدي، وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية.

وأكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر، أهمية دعم الأشخاص ذوي الاعاقة من خلال توفير كافة الإمكانات التي من شأنها التخفيف عنهم ودمجهم في المجتمع، خاصة في ظل وجود طاقات إبداعية يمكن أن تقدم الكثير لمجتمعنا.

وأشاد بتعاون وسائل الإعلام مع الاتحاد العام للأشخاص ذوي الإعاقة لتسليط الضوء على كافة القضايا والمواضيع التي تخصهم، وصولاً لتغيير بعض المفاهيم والسلوك تجاه هؤلاء الأفراد، مؤكداً الشراكة مع جميع المؤسسات الرسمية والأهلية والجمعيات العاملة في هذا المجال لخدمة هذه الفئة التي تستحق كل الدعم والمساندة والتأييد.

وأعرب زياتنة عن تقديره لدعم المحافظ أبو بكر ومؤسسات المحافظة ووسائل الاعلام للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال هذه الاتفاقية والعمل مع الاتحاد وضمن تبني برامج بناء على خطة لجنة المحافظة للمؤسسات العاملة مع الأشخاص ذوي الاعاقة.