عمر جابر يحقق للزمالك 5 مكاسب بالانتقال لبازل السويسرى
تاريخ النشر : 2016-05-05 19:58
عمر جابر لاعب نادي الزمالك

أمد/ القاهرة: تسبب عمر جابر ظهير أيمن نادى الزمالك، فى 4 مكاسب كبرى للقلعة البيضاء بعد إتمام صفقة انتقاله لصفوف بازل السويسرى بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بناءً على الاتفاق بين ناديى الزمالك وبازل.

 كان الزمالك قد اتفق مع بازل السويسرى، على ضم عمر جابر، بعدما عقد أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الأبيض وخالد رفعت مدير التسويق جلسة مع مسئولى بازل فى حضور الثنائى يحيى على وإبراهيم عزب وكيلى اللاعب والمفوضين فى الصفقة، ليتم الاتفاق النهائى على المقابل المالى.

مليون و650 ألف يورو قيمة بيع عمر جابر

 وتأتى أول مكاسب الزمالك من بيع عمر جابر لبازل السويسرى هو القيمة المادية الكبرى نظير إتمام الصفقة، حيث سيتقاضى الزمالك مليونا و650 ألف يورو – ما يوازى قرابة 17 مليون جنيه مصرى – وهو مبلغ كبير للغاية يساهم فى حل عدة أزمات داخل النادى .

 15% للزمالك فى حال بيع عمر جابر مستقبلا

 أما المكسب الثانى من بيع عمر جابر هو انتظار الزمالك مبلغ مالى آخر فى حالة رحيل اللاعب من بازل لأى ناد آخر بعد الاتفاق مع بازل على منح الزمالك 15% من قيمة رحيله لأى نادى.

صفقة عمر جابر تتضمن مباراة ودية بين الزمالك وبازل

 بينما المكسب الثالث بعد بيع عمر جابر هو خوض الزمالك مباراة ودية مع بازل السويسرى يحصل الأبيض على كل عوائدها المادية وهو ما يمثل إضافة قوية للقلعة البيضاء من الناحية الفنية والمادية.

بروتوكول تعاون بين الزمالك وبازل بسبب عمر جابر

 فيما سيكون المكسب الرابع توقيع الزمالك بروتوكول تعاون على هامش صفقة عمر جابر يقضى بالتعاون مع بازل لتطوير ملف الاحتراف داخل القلعة البيضاء، وهو المجال الذى يمتاز به النادى السويسرى.

عمر جابر يفتح طريق الاحتراف أمام زملائه

 بينما المكسب الخامس هو تسبب عمر جابر فى فتح طريق الاحتراف أمام زملائه بالفريق، بعدما دخل زميله مصطفى فتحى فى حسابات نادى بازل للتعاقد معه خلال الفترة القادمة، وهو ما يمثل شيئا إيجابيا سواء للزمالك أو فتحى.