النائب دحلان يكرم الطلبة الفلسطينيين خريجي الجامعات المصرية بالقاهرة
تاريخ النشر : 2016-05-03 14:33

أمد/ القاهرة: نظمت حركة فتح "التيار الاصلاحي" مساء اليوم الاثنين حفل تكريم لعشرات الطﻻب الفلسطينيين الخيريجين من الجامعات المصرية في القاهرة بحضور العديد من القيادات الفتحاوية وفي مقدمتهم عدلي صادق ممثﻻ عن النائب محمد دحلان ورشيد ابو شباك وسليمان ابو مطلق وجمعة ابو عنزة وخضر المجدﻻوي والمئات من الطلبة والحضور .

وجاء الحفل برعاية من النائب بالمجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان لتكريم عدد 86 طالب وطالبة من كليات مختلفة في الجامعات المصرية .

وبدا الحفل بالسلامين الوطنيين الفلسطيني والمصري من ثم قراءاة الفاتحة على ارواح الشهداء .

وخلال كلمة القاها نيابة عن النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان اكد عدلي صادق على عمق العﻻقة المصرية الفلسطينية وعلى مواقف الشعب المصري وحكومته اتجاه الشعب الفلسطيني وقضيته على مدار مراحل النضال الفلسطيني.

واكد صادق ان النائب دحلان يكتسب شرعيته من حبه لابناء شعبه وحبهم والتفافهم حوله وخدمته لقضايا وطنه ولابناء شعبه ونقل عدلي صادق تحيات ومباركة النائب محمد دحلان لكافة الطلبة الخريجين وعائﻻتهم متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح في خدمة قضيتهم ووطنهم وابناء شعبهم .

وقال صادق ان النائب دحلان حريص كل الحرص على مواصلة متابعة اخوانه من الطﻻب في مصر وفي كافة الساحات اينما وجدوا وهو دائما يسعى لتوفير الدعم والمساندة لهم لمواصلة مسيرتهم التعليمية .

وقال خضر المجدﻻوي مسئول ملف الطﻻب ان هذه الفعالية تاتي ضمن سلسلة فعاليات يقوم بها التيار الاصلاحي في كافة الساحات والتي تعبر عن حرص قيادة التيار للتواصل مع كافة شرائح مجتمعنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده .

واكد المجدﻻوي ان هذه الفعالية تاتي لتكريم فوج جديد من طلبة فلسطين في الجامعات المصرية ليبدؤا مرحلة جديدة من مراحل حياتهم العملية والتي يحصدون من خلالها انجاز سنوات طويلة بذلوا خﻻلها كل الجهد ليحصلو على شهاداتهم العلمية .

وهنأ المجدﻻوي عائلات الطﻻب وذويهم على تفوقهم وحصولهم على المؤهﻻت العلمية . واختتم الحفل بتوزيع دروع التكريم باسم النائب دحلان على 86 طالب فلسطيني خريج من مرحلة البكالوريوس من الجامعات المصرية .

وتخلل الحفل فقرات فنية واغاني التراث الفلسطييني وحركة فتح وفقرات للدبكة الشعبية . يذكر ان الساحة المصرية من الساحات التي يحظي فيها النائب دحﻻن بتاييد فتحاوي واسع في اوساط الفلسطينيين من الطلبة والجالية لاهتماماته المتواصلة اتجاههم .