التربية والتعليم العالي تعلن عن منح دراسية في رومانيا
تاريخ النشر : 2016-05-02 16:03

أمد/ رام الله: أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الإثنين، عن توفر عدد من المنح الدراسية في رومانيا للعام 2016-2017، وذلك في مجال البكالوريوس والدراسات العليا.

بدوره، شكر وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم رومانيا قيادةً وحكومةً وشعباً على دعمهم المتواصل للطلبة الفلسطينيين من خلال الالتزام بتقديم هذه المنح سنوياً.

وفي تفاصيل المنح، أشارت الوزارة إلى أن التخصصات المطروحة للمنح تشمل الطب البشري والهندسة لدرجة البكالوريوس وتخصصات الهندسة لدرجتي الماجستير والدكتوراه، إضافةً إلى الاختصاص العالي في الطب البشري.

وأوضحت الوزارة أن تقديم الطلبات مرفقة مع الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول، يكون في موعد أقصاه يوم الخميس 5/5/2016، وذلك في مقر الوزارة الكائن في حي الماصيون أو في مكاتب التعليم العالي في كل من نابلس والخليل، داعيةً الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المنح لزيارة الرابط الآتي www.mohe.pna.ps/scholarships في موقعها الالكتروني للإطلاع على التفاصيل الكاملة للمنح.

وبخصوص طلبة قطاع غزة، أوضحت الوزارة أن طلباتهم تقدم فقط في دائرة التعليم المستمر التابعة لجامعة الأزهر والمقابلة للجامعة.