حبيبتي اليتيمة لا تحزني !!!
تاريخ النشر : 2016-01-30 03:44

نعم يا حبيبتي .. هذا إعترافي فارجوك ان تسمعيني جيداً .. تآمر عليك يا حبيبتي الشايب والشاب والرويبضة .. خانك الذي شرب من لبنك .. وأَقسم بملة الشيطان بان لا يحافظ على طبقك الذي تذود منه الدسم .. احكيم انت ام مغفل ؟؟!! حبيبتي لا تنسى من سار على العهد والقسم او من تخلى عنها وقت الضيق الاجحمي .. جميعهم تخرجوا من باكورتها الشماء ولكن بعد ذلك .. فمليون آه وآه وآه .. تغيرت النفوس واصبحت أصحابها طلاب مواقع وفلوس .. لا يعنيهم مواطن أو وطن أو مقدسات لانهم سلكوا طريق الفساد والافساد .. سيأتي يوما ليس ببعيد وستحاكمون جميعكم امام اليتيمة .. حبيبتي اليتيمة لا تحزني ؟؟!!

طأطأ الحبيب رأسه لصاحب القرار !!!

أتدري يا حبيبتي لماذا طأطأ الحبيب رأسه لصاحب القرار ؟؟!! كون صاحب القرار يهدد الحبيب دوماً بقطع ماء الحياة .. فخيره اما الطاعة العمياء واما العيش بدون قرار وهذا قرار صاحب القرار !!! فاطاع الحبيب صاحب القرار مرغماً لكن هذا ليس آخر المشوار .. العقل والحكمة هنا هما اساس المعيار .. فلا تعجبي أبداً بطأطئة الرأس لصاحب القرار .. فغداً سوف تعلمي ما المراد من وراء طأطئة الرأس لصاحب القرار .. حبيبتي اليتيمة لا تحزني !!!

يوم تبيض وجوه وتسود وجوه !!!

أَقسم رب العباد يا حبيبتي بان ينصر عباده المظلومين ولو بعد حين .. هذا قرار رب العباد وما هو بقرار العباد .. فالخير في الامة باق مهما كثرت شياطين العباد .. اليوم هذا يومكم يا أهل القرار فاتخذوا ما شئتم من قرار أما غداً سيكون باذن الله للحبيب القرار اما العفو واما ان تذوقوا نفس مرار القرار يا أهل القرار .. حبيبتي اليتيمة لا تحزني !!!

ملاحظة / " جور القط " ربما يكون أخف وقعاً على النفس العزيزة من " عدل الفأر " !!!