"التضامن" تنفذ الكفالات الفردية وتبدأ بتنفيذ مشاريع الاضاحي

تابعنا على:   11:59 2013-10-10

أمد/ نابلس:   قال الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية أن قسم الأيتام في الجمعية بدأ بصرف الكفالات الفردية الشهرية لمجموعة من الأيتام وذلك عن الأشهر من 7—9-2013 م بمبلغ وقدره 35505دينار أردني.

وتعتبر هذه الصرفية مقدمة من تبرعات من أهالي الخير في محافظة نابلس وعدة محافظات أخرى ومن الكرماء الفلسطينيين خارج الوطن.

وتم تنفيذ الصرفية بعد أن أنهى قسم الأيتام والدائرة المالية من عمل التقارير اللازمة لذلك، ويبلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الصرفية 468 يتيما.

وأوضح أن هذه الصرفية تنفذ كل ثلاثة شهور تقريبا على الأيتام وذلك من خلال ما يقدمه قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية من تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم وعن دراسة جميع ما يخصهم وذكر احتياجاتهم و شرح مفصل عن أوضاع المسكن والديون والدخل وأثاث المنزل والوضع الدراسي لليتيم وعن حالته الصحية وحالة المعيل.

وبين د.مقبول انه قد تم تنفيذ الصرفيه قبيل عيد الاضحى ليتسنى لمعيلي الايتام من فك الضائقة المالية التي يعيشون فيها مع ايتامهم وليتمكنوا من شراء ما يلزم من مستلزمات العيد المبارك.

من جانبه ؛ تقدم رئيس الجمعية والهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر والامتنان لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية وخاصة في عيد الاضحى.

اخر الأخبار