عساف: فتح بقيادة الرئيس عباس ستواصل النضال حتى تحرير كافة الأسرى

تابعنا على:   14:59 2013-12-31

أمد/ رام الله: هنأت حركة فتح الأسرى المحررين القدامى، الذين حققوا انتصاراً كبيراً بصمودهم وصبرهم وضحوا بربيع عمرهم من أجل أهداف شعبهم بالحرية والاستقلال الوطني على نيلهم الحرية.

وتوجهت فتح حسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إلى أمهاتهم وآباءهم وزوجاتهم وأبناءهم وبناتهم وأهالي الأسرى جميعهم بالتهنئة، معربةً عن تقديرها لصبر وصمود وثبات هذه الأسر، كما توجهت الى جماهير شعبنا الصامدة الصابرة بالتحية والتقدير.

وتقدمت من الرئيس محمود عباس والقيادة والمفاوض الفلسطيني ووزارة شؤون الأسرى بالتهنئة، على هذا الإنجاز الوطني الكبير.

وقال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، إن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا إصرار الرئيس وثباته على موقفه المبدئي من حرية الأسرى كافة، والأسرى القدامى خاصة.

وأكد أن حركة فتح بقيادة الرئيس ، تعتبر قضية الأسرى قضيتها الاولى، لها الأولوية  القصوى، وأن لديها الإصرار والعزيمة على مواصلة النضال على كافة المستويات، ولن يغمض لها جفن  حتى تحرير آخر أسير فلسطيني من معتقلات الاحتلال الاسرائيلي.

وذكّر عساف بوعد الرئيس الذي قطعه لجماهير شعبنا، بأن الجانب الفلسطيني لن يوقع أي اتفاق للتسوية الدائمة قبل تحرير جميع أسرانا الصامدين بإباء وشموخ في المعتقلات الإسرائيلية.

تجدر الإشارة إلى أن أكثر من 5 آلاف أسير لا يزالون في معتقلات الاحتلال أكثر من 60% منهم من مناضلي كوادر وقيادات حركة فتح.

اخر الأخبار