"مهجة القدس" الأسير المضرب عن الطعام ثائر عبده في وضع صحي صعب

15:37 2013-12-30

أمد- غزة:أكد الأسير المضرب عن الطعام ثائر نبيل عبد العزيز عبده (27 عاماً) من كفر نعمة قضاء رام الله في رسالة وصلت مؤسسة مهجة القدس نسخةً عنها اليوم, أنه ما زال يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ (45) بشكل متواصل رفضاً لسياسة اعتقاله إدارياً بدون أي اتهام ضده بالرغم من الوضع الصحي الصعب الذي يمر فيه.

وقال الأسير عبده في رسالته التي وصلت مهجة القدس إنه مستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام حتى نيل حريته ولن يتراجع عن خطوته المشروعة في سبيل انتزاع حريته.

وبخصوص وضعه الصحي فقد أوضح لمهجة القدس أنه سيء للغاية حيث يعاني من آلام في جميع أنحاء جسمه وتحديداً في منطقة البطن ووخزات في القلب وآلام في الظهر والرأس والأقدام وكذلك دوخة باستمرار ويشعر بهلوسة, وقد انخفض من وزنه حوالي 15 كيلو وأصبح وزنه 70 كيلو بعد أن كان 85 كيلو.

وأشار إلى أنه موجود حالياً في مشفى أساف هروفيه منذ حوالي أسبوعين وقرر قبل ثلاثة أيام مقاطعة الفحوصات الطبية رداً على محاولات إدارة مصلحة سجون العدو الصهيوني إقناعه بفك إضرابه.

وناشد الأسير ثائر عبده في رسالته جميع المخلصين الاهتمام بوضعه وبقضيته العادلة والمشروعة, موضحاً بأنه ومنذ وجوده في المشفى لم يزره الصليب الأحمر ولا أي من محامي المؤسسات الرسمية.

جدير بالذكر أن الأسير ثائر عبده من مواليد 28/11/1986 وهو متزوج ولديه طفلة واحدة وكان قد اعتقل من قبل قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 27/10/2013 وقد صدر بحقه قرار اعتقال إداري لمدة 6 شهور. واعتقل سابقاً لدى الاحتلال الصهيوني على خلفية انتماءه لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

اخر الأخبار