الشرطة الفلسطينية تكشف ملابسات سطو خلال 24 ساعة في قلقيليه

16:35 2013-12-29

أمد- قلقيلية : كشفت الشرطة اليوم ملابسات سطو على محل صرافة و بيع إكسسوارات و عطور بأقل من 24 ساعة ببلدة حبلة بمحافظة قلقيليه .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  ان عمليات الشرطة تلقت بلاغًا حول قيام  ثلاثة اشخاص مقنعين بالسطو على محل صرافة و بيع اكسسوارات في بلدة حبلة، وعلى الفور توجهت شرطة المباحث العامة إلى المكان، و تبين ان المعتدين اقتحموا محل الصرافة، إلا ان صراخ صاحب المحل و تجمع الجيران، أدى بهم إلى الهروب، و لم يتمكنوا الا من اخذ كيس نقود معدنية به (300) شيقل.

وأضاف البيان أن شرطة المباحث في قلقيليه  كشفت على مسرح الجريمة وبوشر بالتحقيق في القضية من فريق بحث تم تشكيله بهذا الخصوص، وبعد التحري عُثر على المركبة المستخدمة بعملية السطو محروقة بالكامل في منطقة جبلية خالية ، وقد تم استدعاء عدد من الأشخاص المشتبه بهم ، و بالبحث مع احدهم اعترف بالتهمة المنسوبة إليه ، وبانه قام بتنفيذ عملية السطو بالاشتراك مع شخصين آخرين ، احدهما من عرب الداخل ، حيث تم ضبط أقواله و ضبط أداة الجريمة .

من جهته أكد المقدم حقوقي مصعب يحيى مدير شرطة المحافظة  على أن الشرطة تتابع جميع قضايا المواطنين والمؤسسات والجمعيات التي ترد إلى الشرطة ،و إلقاء القبض على المجرمين و تقديمهم للعدالة ،داعيا الجميع مواطنين و مؤسسات الى اخذ الاحتياطيات الآمنة من اجل الحفاظ على ممتلكاتهم بشكل آمان وسليم حتى لا يتسنى للعابثين بالآمن سرقتها ، و انتهاك حرماتها .

و في السياق نفسه ذكر الرائد حازم ابو فرحه مدير فرع المباحث العامة بشرطة المحافظة انه كشف ملابسات جريمة السطو  بعد اقل  24 ساعة من تقديم البلاغ لدى الفرع ، و تم احالة القضية  و المضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول .

اخر الأخبار