الزمالك يمنح شيگابالا فرصة لـ«الحوار»

14:00 2013-12-29

بوادر انفراجة فى أزمة محمود عبدالرازق «شيكابالا» مع الزمالك بعد الاتصالات التى جرت خلال الساعات الماضية بين وكيل اللاعب وأعضاء بمجلس الإدارة فى محاولة لإيجاد «صيغة تفاهم» وحل مرض للطرفين بعد انقطاع اللاعب عن التدريبات وإبلاغ النادى بفسخ عقده من طرف واحد.
وقال الدكتور مصطفى عبدالخالق عضو مجلس الإدارة لـ«الشروق» إن أزمة اللاعب فى طريقها للحل خلال 48 ساعة على أقصى تقدير بعد وصول المفاوضات بين النادى واللاعب إلى مرحلة متقدمة، مشيرا إلى أن النادى وضع مبلغ 300 ألف جنيه فى الحساب البنكى للاعب كدفعة أولى من مستحقاته وذلك لتأمين موقف النادى فى حالة تقدم اللاعب بشكوى فى اتحاد الكرة لفسخ عقده بدعوى عدم حصوله على مستحقاته.
وكشف عبدالخالق أن اللاعب يطالب بالحصول على قيمة عقده الحقيقى والذى يبلغ 8 ملايين جنيه فى الموسم الواحد خلافا لمليون و800 ألف جنيه عائد الإعلانات وفقا لما هو مدون فى عقده الذى تم توقيعه فى عهد المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس، مشيرا إلى أن ذلك يعد امرا صعبا للغاية فى ظل الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى، فى ظل سياسة ترشيد النفقات التى ينتهجها مجلس الإدارة، كما أن اللاعب لم يتلق أى إعلانات ليحصل على نسبته.
واتهم عضو المجلس بعض الأشخاص بتحريض اللاعب على فسخ عقده من أجل تشويه صورة المجلس المعين أمام الرأى العام، مشددا على أن المجلس لن يسمح أحد بتشويه صورته لأنهم ليسوا أصحاب مصلحة ــ على حد قوله ــ موضحا أن مهمته انتقالية فى المقام الأول، وأن الجميع يسعون لإصلاح أخطاء تراكمية ارتكبت فى عهد مجالس سابقة.
من جهته رحب حلمى طولان المدير الفنى للفريق بعودة شكابالا للتدريب، مؤكدا أن الجهاز الفنى ينتظر حل مشكلته لأنه لاعب مؤثر للغاية والفريق يحتاج لجهوده.
على صعيد مختلف دخل أيمن يونس عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة فى مفاوضات مع إبراهيم صلاح لاعب الهلال السعودى للعودة للنادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بناء على طلب حلمى طولان لتدعيم الفريق قبل المشاركة فى دورى ابطال أفريقيا فى شهر مارس المقبل.

اخر الأخبار