ابو اللبن لـ(أمد) : الاتحاد الأوروبي يرفض خصم العلاوة الاشرافية عن موظفي غزة

تابعنا على:   09:09 2013-12-29

أمد/ غزة – خاص : قال صابر ابو اللبن الناطق الرسمي باسم نقابة الموظفين العموميين بالمحافظات الجنوبية ،أن نقاشاً شفوياً تم بين النقابة وممثل الاتحاد الأوروبي في قطاع غزة ، حول القرار الاخير لحكومة الدكتور رامي الحمدالله ، بخصم العلاوة الاشرافية والمواصلات عن موظفي قطاع غزة ، وابدى ممثل الاتحاد الاوروبي رفض الاتحاد لهذا القرار .

وقال ابو اللبن بإتصال مع (أمد) أن رفض الاتحاد الأوروبي لخصم العلاوة الاشرافية والمواصلات عن موظفي قطاع غزة ، جاء شفوياً واليوم الاحد سيتم تنظيم اعتصاماً أمام مقر الامم المتحدة في قطاع غزة وتسليم ممثل الاتحاد الاوروبي احتجاجاً مكتوباً ومطالبة بإعادة العلاوة الاشرافية والمواصلات للموظفين .

وكانت حكومة الدكتور رامي الحمدالله قد قطعت العلاوة الاشرافية والمواصلات عن موظفي قطاع غزة الشهر الماضي ، مما أدى الى حالة امتعاض لدى الموظفين ، واعتبروا القرار جائراً ، ويقسم وحدة حال الموظفين في الوطن بشكل من اشكال العنصرية ، كون أن موظفي قطاع غزة قد التزموا بقرار قيادتهم بعدم التعاطي مع مؤسسات حماس والتعامل معها بعد انقلابها العسكري على السلطة الوطنية في عام 2007.

وأضاف ابو اللبن أن فعاليات متعددة سيتم تنفيذها في المرحلة القادمة ما لم تعيد الحكومة النظر في قرار خصم العلاوة الاشرافية والمواصلات ، واعادة ما تم خصمه من موظفي قطاع غزة .

اخر الأخبار