البرغوثي : الانتفاضة مستمرة و لن يكسرها قمع الاحتلال و عملاؤه

تابعنا على:   18:38 2015-10-30

أمد / رام الله : قال الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية أثناء مشاركته في المسيرة الشعبية اليوم في رام الله ان الانتفاضة مستمرة و لن يكسرها قمع الاحتلال و لا مؤامرات عملائه مؤكدا انها ستستمر حتى تحقق اهدافها في وقف الاستيطان و كنس الاحتلال و الافراج عن الاسرى و الاسيرات.و قال البرغوثي ان المشاركة الشعبية الواسعة اليوم في رام الله و القدس و الخليل و قلقيلية و بيت لحم  و غزة و مناطق عديدة اخرى تؤكد ان الانتفاضة عصية على الكسر لانها تحتضن من الشعب الفلسطيني بأسره و تغذيها طاقة الشباب التي لا تنضب.

و أشار البرغوثي الى ارتباك و كذب الاجهزة الاسرائيلية التي انكشفت  أمام الكاميرات عندما ادعت ان شابا في البيرة فام بعملية طعن بينما شاهد الناس على الشاشات الجيب الاسرائيلي وهو يقوم بدهسه.

 ودعا البرغوثي جموع الشعب الفلسطيني الى مساندة الانتفاضة و مناضليها بكل  الوسائل الممكنة و خاصة من خلال تصعيد حركة المقاطعة للبضائع الاسرائيلية و فضح التصرفات والبيانات المشبوهة لعملاء الاحتلال التي تحاول زعزعة الوحدة الوطنية.

و أضاف البرغوثي ان اعتداء الاحتلال على مستشفى المقاصد في القدس أثار غضبا دوليا و اسعا لانه حمل خطرا على حياة المرضى و هم في اسرتهم كما ان استمرار عمليات الاعدام الميداينية يثير موجة تضامن و مقاطعة غير مسبوقة لاسرائيل.

اخر الأخبار