الاوقاف والمستشفى التركي الحكومي يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

تابعنا على:   15:18 2015-10-29

أمد/ طوباس: بحث مدير أوقاف محافظة طوباس الشيخ حسن شحادة مع مدير مستشفى طوباس التركي الدكتور محمد سماره سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين, جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها شحاده والوفد المرافق له لتهنئة د. سماره باستلام مهام عمله الجديد مديرا للمستشفى.

وأكد شحادة على أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك بين مديرية الأوقاف والمستشفى الحكومي في المحافظه انطلاقاً من الدور التكاملي للمؤسسات في خدمة أبناء المحافظة وفي مقدمتها القطاع الصحي الذي له دور وثيق ومكمل من خلال الندوات وورش العمل في مجالات التثقيف الصحي. مؤكداً جاهزية مديريته بالعمل المشترك مع إدارة المستشفى الحكومي بتذليل كافة العقبات التي تواجهها من اجل القيام بعملها على أكمل وجه انطلاقاً من الدور الاعلامي التوعوي الذي تقوم به الاوقاف بدعوة المراجعين وحثهم على الحفاظ على الممتلكات العامة وحسن التعاون مع الكوادر الطبية التي كرست جهدها ووقتها لخدمة أبناء المحافظة واعداً بتنظيم زيارات ميدانية لأئمة وخطباء المساجد للمستشفى الحكومي للاطلاع على الجهود التي تبذلها الكوادر الطبية لخدمة أهالي المحافظة

بدوره ثمن الدكتور محمد سماره هذه اللفتة الكريمة مثمناً دورهم في خدمة المجتمع وخدمة اركان الاسلام، مبينا ان العمل كبير فيما بيننا وسنعمل جاهدين على بذل كل جهد مستطاع لخدمة ابناء الوطن .

اخر الأخبار