"سند" تواصل توزيع أجهزة فحص قوة الباطون على مصانع الضفة

تابعنا على:   21:23 2015-10-28

أمد / نابلس : سلمت شركة سند للصناعات الانشائية اليوم الأربعاء، أجهزة فحص قوة الباطون لـ 7 مصانع باطون في محافظة نابلس، إضافة لعدد من الأدوات الإلزامية التي تمكنها من التأكد من جودة الإنتاج جاء ذلك ,استكمالاً للمرحلة الأولى التي أطلقتها شركة سند للصناعات الانشائية، والتي تهدف لزيادة جودة إنتاجية صناعة الباطون في فلسطين.

وقدمت الشركةُ إضافةً لجهاز فحص قوة الباطون إيطالي المنشأ، أسطوانة فحص الحجم، وستة أزواج مكعبات، وجهاز فحص التهدل، وميزان حرارة، وميزان 30 كغم، وحوض إيناع، ومنخل رقم 4، وذلك بتكلفة تقدر  بـ123  ألف دولار أمريكي.

وبعد أن قامت سند بتسليم مصانع الباطون في محافظة نابلس هذه المختبرات والمعدات، فإنها بذلك تكون قد غطت كافة المحافظات الشمالية في الضفة، مبيناً أنه تم تسليم ( 10 ) مصانع خلال الشهور الماضية نفس المعدات الحالية بقيمة تقارب (143) ألف دولار.

والجهاز الذي قدمته سند يعتبر من أفضل الأجهزة الحديثة التي تستخدم لفحص قوة الباطون في العالم، حيث تم الأخذ في عين الاعتبار توفر قطع الغيار للجهاز إضافة للصيانة، حيث يوجد وكيل معتمد لها في فلسطين بما يضمن خدمات ما بعد البيع.

وبحسب سند فإن الهدف من توزيع هذه المختبرات والمعدات الخفيفة على مصانع  الباطون هو رفع جودة مستوى جودة الانتاج المطابق للمواصفات العالمية، لتطوير وتحسين عملية إنتاج الباطون.

يذكر ان هذه الأدوات تعتبر الزامية لكافة مصانع الباطون للحصول على شهادة الجودة من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية، كما أنها تعزز من التنافسية بين المصانع لإنتاج أفضل أنواع الباطون، كما يضمن ذلك وجود مبان مؤمنة وغير خطرة، ويمكن لكافة مصانع الباطون الحاصلة على شهادة الجودة من دخول المناقصات والعطاءات الحكومية.

من جانبها  شكرت مصانع الباطون شركة سند، والقائمين عليها، لتقديمهم هذه الأجهزة، والأدوات المخبرية الأخرى والتي ستساهم في تحسين جودة الباطون، وستساعد على فرض رقابة داخلية لدى المصنع على جودة الباطون المنتج.