النضال الشعبي تهنيء الحزب الشيوعي السوري الموحد بانعقاد مؤتمره الثاني عشر

تابعنا على:   17:18 2015-10-28

أمد / رام الله :  هنئت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، ببرقيه بعثتها اليوم الاربعاء باسم الامين العام للجبهة د. احمد مجدلاني ، الحزب الشيوعي السوري الموحد ، وذلك لمناسبة انعقاد مؤتمره الثاني عشر .
وقالت الجبهة نتقدم لكم بأحر التهاني من فلسطين المحتلة ، متمنين نجاح أعمال مؤتمركم الثاني عشر ، الذي يؤكد على أن حزبكم ما زال ماضيا في درب النضال ومواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة والشعب السوري الشقيق .
واضافت الجبهة بهذه المناسبة لا يسعنا إلا أن نبرق لكم تحية خاصة ، نؤكد من خلالها على عمق العلاقات والنضال المشترك بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والحزب الشيوعي السوري الموحد ، حيث ينعقد مؤتمركم الثاني عشر وقد اشتدت الهجمة الظلامية على سوريا الشقيقة التي ما زالت تحارب الارهاب وتدافع عن وحدة الاراضي السورية التي تحاول جهات اقليمية أن تنفذ اجنداتها المشبوهة بحق سوريا العروبة سوريا النضال والمقاومة .
مشيرة نبعث لكم هذه التهنئة في ظل هجمة شرسة وعمليات اعدام بدم بارد لأبناء شعبنا الفلسطيني يوميا من قبل العدو الصهيوني ، ومخططاته الراميه لفرض السيادة وتهويد مدينة القدس ، والصلف الاسرائيلي المدعوم من الامبريالية الامريكية ، هذه الادارة التي تساند كل اشكال وأنواع الارهاب ليس المتمثل في الاحتلال فقط بل دعم الارهاب ايضا في سوريا الشقيقة للنيل من هزيمتها وتفتيت وحدتها وتهجير شعبها .
مجددة التأكيد على رفض كل ما من شأنه أن يمس وحدة الدولة السورية ، وعمليات الارهاب المنظم الذي تقوده قوى خارجية هدفها واضح ومعروف بالقضاء على سوريا وتمزيقها ، وان لا حل إلا الحل السلمي ، الذي يضمن وحدة تراب الدولة السورية الشقيقة .

اخر الأخبار