نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية تدين 4 متهمين بجرائم تتعلق بحماية المستهلك

تابعنا على:   16:08 2015-10-28

أمد / رام الله :  تمكنت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية في رام الله اليوم الأربعاء، من الحصول على أربعة أحكام بالادانة من محكمة جنايات رام الله في دعاوى جزائية تتعلق بجرائم الغش التجاري وتداول الأغذية الفاسدة وأغذية منتهية الصلاحية والتلاعب بتواريخ صلاحيتها، سندا لأحكام قانون حماية المستهلك رقم 21 لسنة 2005.

حيث تم ادانة المتهم (ع.ح) بغرامة 1,000 دينار اردني ومبلغ 100 دينار أردني رسوم ومصاريف محاكمة ونشر الحكم في الجريدة على نفقة المدان.

فيما تم إدانة المتهم (ع.أ) بغرامة مالية قدرها 1,100 دينار اردني و 100 دينار اردني رسوم ومصاريف محاكمة ونشر الحكم في الجريدة على نفقة المدان.

وأدين المتهم (م.د) بغرامة مالية 1,000 دينار اردني ومبلغ 100 دينار رسوم ومصاريف محاكمة ونشر الحكم في الجريدة على نفقة المدان.

وكذلك ادانت محكمة الجنايات المتهم (أ.ص) بغرامة مالية 3,000 دينار اردني ومبلغ 100 دينار اردني رسوم مصاريف ومحاكمة ونشر الحكم في الجريدة على نفقة المدان.

وكانت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية قد قدمت بيناتها حسب الاصول والقانون، وطالبت في مرافعاتها إنزال أشد العقوبة بحق المتهمين، وذلك لردعهم عما سولت لهم انفسهم من ارتكاب جرائم ضد الأمن الاقتصادي للدولة والمواطن.