المرحلة الثالثة من الانتفاضة المباركة .. علمونا كيف نظمتم إنتفاضتكم الشعبية الوطنية ؟؟!!

تابعنا على:   10:23 2015-10-28

سعيد النجار " أبو عاصف "

علمونا كيف انتقلتم للمرحلة الثالثة من الانتفاضة المباركة ؟؟!! علمونا كيف نظمتم الدوام الدراسي في رياض الاطفال و المدارس والمعاهد والجامعات وأشعلتوها ثورة على المحتل الغاصب وقطعان مستوطنيه بعد انتهاء الدوام الدراسي ؟؟!! علمونا كيف أوقفتم ثورة السكاكين في الضفة الفلسطينية وأبقيتم على الانتفاضة الشعبية بالحجر والملوتوف والحواجز والاطارات المشتعلة في الشوارع العامة والالتفافية ؟؟!! علمونا كيف إنتقلتم بثورة السكاكين من الضفة الفلسطينية الى الداخل المحتل 48 ضد الجنود والمجندات وجيل الذكور من الشباب الاسرائيلي الذي تشرب الحقد والكراهية ضد الانسان الفلسطيني منذ نعومة اظافرهم وخطفتم سلاحهم واستخدمتموه الاستخدام الصحيح الذي أوقع بهم الخسائر الفادحة في الارواح ؟؟!! علمونا كيف رديتم الصاع صاعين يا وحدة القنص الفلسطيني ضد جيش الاحتلال الاسرائيلي وقطعان مستوطنية عندما يقدمون على قتل أو اصابة أي فدائي أو فدائية في الضفة الفلسطينية ؟؟!! علمونا كيف الايمان بحتمية النصر والاستعداد الدائم للتضحية في سبيل الحرية والاستقلال ؟؟!! علمونا معنى الالتزام والانضباط بثورتكم المجيدة !!!

نعم يا جيل الانتفاضة المباركة .. يا من علمتونا معنى الحياة بحرية وكرامة بدل الحياة بذل ومهانة !!! يا من علمتونا كيف هي حياة الاحرار بدل حياة العبيد !!! يا من علمتونا أن الوحدة الوطنية هي عنوان النصر المؤزر باذن الله اما الانقسام والتشرذم هو عنوان الهزيمة بل الهزائم المتلاحقة التي ليس لها آخر !!! يا من علمتونا تقديس القدس وعشق الوطن والحرص على المصلحة العليا للشعب الفلسطيني الابي !!! يا من علمتونا كيف ننحني للشبل الفدائي وهو يقارع الاحتلال الاسرائيلي وقطعان مستوطنيه بصدره العاري !!! يا من علمتونا بان القدس والوطن بحاجة لضريبة الدم كي يتم تحريرهم من دنس الاحتلال الاسرائيلي وقطعان مستوطنيه !!!

تحية والف تحية للشيب والشباب والنساء والزهرات في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة وال48 والشتات وهم يسطرون أروع الملاحم البطولية في تاريخ الثورة الفلسطينية المجيدة ، تحية والف تحية للشهداء مع وقف التنفيذ القابضين على السكين ثم السلاح ، تحية والف تحية لامهات الشهداء وهن يزغردن فرحاً وإبتهاجاً باستشهاد ابنائهن الابطال ، تحية والف تحية للقيادة الفلسطينية المناضلة الملتزمة والمنضبطة بقرار الشعب الفلسطيني الابي الذي رفع شعار .. اما النصر واما النصر .. نصر بحرية وكرامة أو نصر باستشهاد .. !!!

ملاحظة هامة جدا للقيادة الفلسطينية / لا تحاول أن تربط أمتعتك بحبال غيرك حذراً من نذالة منتصف الطريق ..!!!

مع بالغ تحيات المرحلة الثالثة من الانتفاضة المباركة

اخر الأخبار