الحلم العربي .. خير اللهم اجعله خير ..

تابعنا على:   10:11 2015-10-28

نافزعلوان

لليوم الرابع على التوالي تحاصر قوات جيش التحالف العربي بقيادة جيش التحرير الفلسطيني كبرى المدن الفلسطينية المحتلة وتُكبد القوات الإسرائيلية في تلك المدن خسائر فادحة. هذا وتواصل قطع الأسطول البحرية العربية قصفها المتواصل لقوات العدو الصهيوني على السواح الفلسطينية بعد ان دمرت قطع الأسطول العربية جميع القطع الحربية الإسرائيلية قطعت جميع خطوط الإمدادات وتسمح فقط بالمرور صوب أوربا المراكب الحملة بمئات الصهاينة هرباً من الموت المحقق والذي كان سيكون مصيرهم في حال بقاءهم على الاراضي الفلسطينية المحررة. ومن ناحية اخرى تدور المفاوضات بين ممثلين عن الطوائف اليهودية المختلفة من المستوطنين في فلسطين لتأمين خروج هؤولاء اليهود الى بلدانهم الأصلية بحضور مندوبين عن تلك البلدان والتنسيق معها لعودة مواطنيهم من اليهود.

جاء كل هذا التحول المفاجئ بعد ان قررت قوات التحاف العربي تحويل جبهة القتال من اليمن وتوجيهها في الاتجاه الصحيح صوب فلسطين المحتلة وعلى الفور بدأت العمليات العسكرية والضربات الجوية المفاجئة والتي باغتت قوات العدو الصهيوني المحتل وأربكت قطاعاته العسكرية وأصبحت مشلولة بالكامل امام كثافة هجوم قوات التحالف العربية. من جهة اخرى نددت عدد من الدول الأوربية وعلى رأسهم الولايات المتحدة الامريكية بالحرب التي تشنها جيوش الدول العربية، واعربت عن استنكارها لهذا الهجوم المباغت على اسرائيل ووصفته بالوحشي. وعن التساؤل عن عدم تقديم العون العسكري الأوربي والأمريكي لأسرائيل أوضح المتحدث باسم الاتحاد الأوربي بان الظروف الاقتصادية القاسية والتي تمر بها الدول الأوربية حالت دون تقديم هذا العون العسكري لأسرائيل وأضاف كذلك المتحدث عن الخارجية الامريكية بقوله ان النفوذ الامريكي قد تقلص بسبب الاضطرابات التي تسود الاراضي الامريكية بسبب سوء الأحوال التي يعاني منها الشعب الامريكي والمواجهات الدائرة بين الزنوج الأمريكيين وبين البِيض الأمريكيين بسبب اتهام الأخيرين للرئيس الثاني الأسود والذي يحكم الولايات المتحدة بمحاباته للسود الأمريكيين على حساب البيض الأمريكيين وقد أدت قراراته الى تدمير الحالة الاقتصادية للبلاد وأوضح كذلك ان الولايات المتحدة لديها ما يكفيها من المشاكل الداخلية مِم يجعل من المستحيل تقديم اي عون لأسرائيل.

القوات العربية على الأراضي الفلسطينية تقوم بتمشيط المناطق التي عليها المستعمرات الإسرائيلية للقضاء على جيوب المستعمرين المسلحين اليهود والذين أعلنوا المقاومة الفردية ضد القوات العربية وذلك بسبب تخاذل قوات دفاع الجيش الإسرائيلي و السقوط المدوي للعديد من قطاعات الجيش الإسرائيلي حسب تعبير الناطق بإسم المقاومة الصهيونية.

الأمانة العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن عقدا جلستين منفصلتين لمناقشة الأوضاع على الاراضي الفلسطينية وما تتعرض له دولة اسرائيل من حرب دمار شامل، ومناقشة المخالفات التي ترتكبها القوات العربية بحق المدنيين اليهود في فلسطين وقال مندوب فلسطين لدي الامم المتحدة وهو الناطق بإسم التحالف العسكري العربي في فلسطين، قال ان المدنيين اليهود الذين لا يحملون السلاح ولا يشكلون خطراً على قوات التحالف العربية تتم معاملتهم بكل إنسانية ولهم مطلق الحرية في العودة الى بلدان هجرتهم الأصلية والتي أتوا منها، وأما بالنسبة لليهود الفلسطينيين واليهود العرب الأصليين فإن لهم مطلق الحرية في البقاء في فلسطين طالما التزمو بالقانون وعدم انخراطهم في اي اعمال عنف ضد قوات التحالف العربية وسكّان البلاد الأصليين من الفلسطينيين.

وبعيداً عن مسرح العمليات العسكرية في فلسطين، فان حالة من السعادة الغامرة تجتاح المجتمع العربي في جميع الدول العربية. الشعور بالفخر بما حققته قوات التحالف العربية قام برفع الروح المعنوية لدى شعوب الدول العربية تم التعبير عنه في العديد من الدول العربية بإقامة الافراح والحفلات وخروج مسيرات الفرح والتأييد لقوات التحالف العربية وخرجت لافتات مكتوب علها بخطوط عريضة ( وأخيراً تحقق الحلم العربي ) ... ...

هيه ... هيه .. قوم تأخرت على المكتب الساعة صارت سبعة ونص .. قووووم. الله يلعن .... على ابو المكتب صحيتيني من اجمل حلم يا بنت الـ .... يالله قوووووووم. طيييب والله ما أنا قايييييم.

اخر الأخبار