جورج قرداحي يعود من جديد ب "من سيربح المليون"

تابعنا على:   02:19 2015-10-28

أمد/ القاهرة : يصور الإعلامي جورج قرداحي في استديو المسلمي بمنطقة شبرامنت في القاهرة، برنامجه "من سيربح المليون" في موسمه الجديد، حيث يتبقى له أسبوع تصوير، ويتكون الموسم من 26 حلقة.

"من سيربح المليون" أصبحت جائزته 2 مليون ريال سعودي والبرنامج يعود به الإعلامي جورج قرداحي بعد غياب طويل .

"من سيربح المليون؟" برنامج مسابقات يختبر معلومات المتسابقين، حيث يستضيف مقدم البرنامج جورج قرداحي كل متسابق على حدة، وتتدرج الأسئلة في الصعوبة مع الوصول لمستويات متقدمة من المسابقة، كما يحق للمتسابق الاستعانة بـ 3 وسائل مساعدة، تضاف إليهم وسيلة رابعة فى حال وصوله إلى المراحل الأخيرة.

من الجدير بالذكر أن جورج قرداحي بدأ مسيرته الإعلامية من تلفزيون لبنان الرسمي وصحافياً ثم عمل في صحيفة "لسان الحال" قبل أن ينضم في عام 1979 إلى فريق إذاعة مونت كارلو في باريس، ليحقق معها شهرة واسعة استمرت حتى عام 1992 وتسلم خلالها منصب رئيس التحرير في الإذاعة، وبدأت نجاحته تتوالى من خلال أكثر من برنامج منهم افتح قلبك، والتحدي، والمسامح كريم، والمليونير.

وحاز على عدة جوائز وألقاب كجائزة الميركس دور كأفضل إعلامي في العالم العربي لعام 2007، وحصل أيضا على لقب سفير النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للبيئة، كما ظهر في عدة إعلانات تلفزيونية.

اخر الأخبار