الشرطة الفلسطينية تقيم يوماً ترفيهيا لأطفال مركز الهلال الأحمر في أريحا

تابعنا على:   18:56 2015-10-27

أمد/ أريحا: أقامت الشرطة اليوم يوماً ترفيهيا لأكثر من40 طفلا من المنتسبين لمركز الهلال الأحمر لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم، إضافة للعاملين في المركز، وبحضور العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة وماهر الناطور مدير جمعية الهلال الأحمر في المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة،  أن هذه الفعالية جاءت ضمن فعاليات الشرطة والدور المجتمعي  للتواصل مع كافة فئات المجتمع،  ولإدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال، وهذه الفعالية تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة المؤسسات الاجتماعية والمراكز الخدماتية .

ونظم هذه الفعاليه وأشرف عليها فرع إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة، و تخللها العديد من الفعاليات والأنشطة والألعاب الترفيهية التي أشرفت عليها الموظفات والمتطوعات في المركز، وتقديم الهدايا من الشرطة لجميع الأطفال المشاركين .

وقال العقيد طالب،  أن هذه الفعالية تأتي برعاية من الشرطة ونحن مستمرون بإقامة مثل هذه الفعاليات، والتي تقوي العلاقة مابين الأطفال في هذه الأعمار ورجال الشرطة وتكسر الحاجز النفسي بينهم، و واجبنا الأول تقديم الخدمة وبامتياز ونشر الأمن، ولكن أيضا إدخال البسمة على شفاه أطفالنا حيثما وجدوا وخاصة من يعانوا من إعاقات ومن هم بحاجه هنا إلى رعاية واهتمام  ونحن نشكر القائمين على المركز على دورهم في خدمة هذه الشريحة من الأطفال .

وعبر ماهر الناطور عن سعادته للدور الذي تقدم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات، ودعا كافة المؤسسات العامة والخاصة للوقوف إلى جانب المركز الذي يقدم خدماته الإنسانية لفئات المجتمع كافة.

ويذكر أن الشرطة في المحافظة نفذت في أوقات سابقة العديد من الفعاليات والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني، وهي تهدف لنشر الوعي والتنمية في كافة المجالات الشرطية و الأمنية .

اخر الأخبار