انتخاب هيئة إدارية جديدة لاتحاد الطلبة الفلسطينيين في بيلاروسيا

تابعنا على:   16:49 2015-10-26

أمد / انتخب الاتحاد العام للطلبة الفلسطينيين في جمهورية بيلاروسيا، هيئة إدارية جديدة للاتحاد، خلال مؤتمر الاتحاد الذي عقد في مقر السفارة الفلسطينية أمس الأحد، بحضور السفير خالد عريقات وكادر السفارة.

وفي بداية المؤتمر، أكد عريقات أن أبواب السفارة مفتوحة دائما لخدمة الطلبة وجميع الفلسطينيين المقيمين على أراضي بيلاروسيا، وأنها ستقوم بكل إمكانياتها لتقديم يد العون والمساعدة ضمن الإمكانيات المتاحة، وفي إطار القوانين المعمول بها في هذا البلد.

وحث السفير عريقات في كلمته الطلبة الفلسطينيين على أن يكونوا سفراء لبلدهم، وأن يقدموا نموذجا متميزا لما يتحلى به الشعب الفلسطيني من قيم ومبادئ راسخة.

وأطلع عريقات الطلبة على الوضع الفلسطيني، في ظل ما تشهده فلسطين من هبة جماهيرية، وقال: كل فلسطيني يناضل بحسب موقعه، فنضالكم لا يقل عن نضال العامل الفلسطيني، وعن المقدسي الصامد في أرضه. دراستكم ونجاحكم وتميزكم عن الآخرين هو وجه من وجوه النضال'.

وبحث المؤتمر وضع الاتحاد العام لطلبة فلسطين في بيلاروسيا، وبعدها صوت الطلبة لاختيار أعضاء الهيئة الإدارية من الحضور، على أن تتفق الهيئة الإدارية في وقت لاحق على اختيار رئيس الهيئة ونائبة ورؤساء اللجان.

اخر الأخبار