فجر اليوم : قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة وتعتقل ستة مواطنين

تابعنا على:   09:44 2015-10-26

أمد / رام الله : شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اقتحامات واعتقالات طالت عدة مدن  في الضفة المحتلة .

وأفادت مصادر صحفية  :" ان قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الجلزون شمال رام الله   ومحافظة سلفيت والبلدة القديمة وسط مدينة القدس واعتقلت 6 مواطنين بعد مداهمة منازلهم ". 

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، في ساعة من متأخرة من فجر اليوم الاثنين ،  ثلاثة شبان خلال اقتحامها  مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله.

وأفاد شهود عيان " ان قوة كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مخيم الجلزون وداهمت عدة منازل وقامت باعتقال كل من "محمد رجائي التايه ( 17 عاماً) و يحيى نوفل زيد (17 عاماً) وأمير حامد العموري (18 عاماً)" واقتادتهم إلي جهة مجهولة. اقتحمت  قوات الاحتلال، فجرا، قرية سلفيت وداهمة عدد من المنازل وسط إطلاق نار وقنابل الغاز.

وقال شهود عيان " ان قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت قرية كفل حارس بالمحافظة بحجة البحث عن سيارة فرت من جنود الاحتلال دون ان يبلغ عن أي اعتقالات أو إصابات"

كما اقتحمت بلدة حوارة جنوب نابلس دون اعتقالات

وفي القدس اعتقل جنود الاحتلال الطفل منصور الصفدي من الحي الثوري ، كما اعتقلت الفتي معتز جابر وشقيقه فتحي جابر من حارة السعدية بالبلدة القديمة واقتادتهم إلي جهة مجهولة .

وقالت مصادر محلية " ان قوات الاحتلال  اقتحمت بلدة قطنه شمال غرب القدس وبلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك داهمت عدة منازل دون ان يبلغ عن اعتقالات".

اخر الأخبار