جهاد ارشيد .. نموذج يخلد لوالد يشكر الله على استشهاد ابنته دانيا

تابعنا على:   09:29 2015-10-26

سهيلة عمر

كم المني مشهد اعدام دانيا ارشيد الفتاه البريئة القاصرة التي لا يتجاوز عمرها ال 16 عام. تلك الفتاه الصغيرة التي غادرت لمدرستها ليغتالها السفاحون الصهاينة لدى عودتها للمنزل. ثم نشر مشهد والدها جهاد ارشيد الذي خرج جزعا بحثا عن ابنته في كل مكان ففوجيء باستشهادها بعد ساعات طويله من البحث وهو يشكر الله تعالى على استشهاد ابنته. مشهد اثار بكاء جميع من شاهدوه في الوقت الذي حاول ان يربط جأشه ويطالب من حوله ان لا يبكوا. حاول ان يتماسك ويحمد الله على مصابه فابكى الجميع بصموده وتماسكه وثقته بالله تعالى.

لقد تجرع والد الشهيدة جهاد ارشيد مرارة التعرف عليها، وحمد الله وشكره، وتعالى على حزنه، مؤكدا لمن حوله أنه هادئ وبخير، مضيفا"انا هادىء انا ابنتي شهيدة انا هادىء"، ونظر الى عيون من حوله وقد سالت منها الدموع لا شعوريا، وطلب من الجميع مسح دموعه .

باي ذنب اعدمت دانيا ارشيد، كيف لطالبة مدرسه بريئة ان تحمل بيدها سكين وهي خارجه من المدرسه للتوجه للبيت بحقيبة الدراسه؟؟ يستخفون بعقول من، بعقول حلفاءهم الامريكان والبريطانيون توني بلير وجون كيري وباراك اوباما، ام بعقول اقرانهم الشاطين ؟؟ اأعدمت لمجرد انها فتاه قاصرة بريئه. ترى هل امتهن الصهاينه مهنه جديده تضاف لمجازرهم التي لا يعد لها ولا تحصى بان اصبحوا سفاحين للقاصرات فقد بات واضحا انهم يستقصدون الفتيات الصغيرات في السن المستضعفات لاستفزار الشعب الفلسطيني.

عزاءنا وعد الله لنا ان جميع شهداءنا احياء عند ربهم يرزقون فرحين بما اتاهم ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم ومن خلفهم الا خوف عليهم ولا هم يحزنون. الشعب الفلسطيني يقدم شهداءه هبة خالصه لله تعالى فيرفض ان يبكي عليهم ثقة بوعد الله تعالى والله لا يخلف وعده. نعم موتانا في الجنة وموتاهم في النار والدنيا لهم والآخرة لنا. ليت سفاحي القاصرات يعون ذلك كما وعاه والد دانيا ارشيد ووالدة بيان العسيلي ووالد هديل الهشلمون وجميع اهالي الشهداء الابرار. ونسأل الله ان تاخذ الصهاينة صيحه واحده فيكونوا خامدين.

" وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْ بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ (170) يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ (171)

( قيل ادخل الجنة قال ياليت قومي يعلمون ( 26 ) بما غفر لي ربي وجعلني من المكرمين ( 27 ) وما أنزلنا على قومه من بعده من جند من السماء وما كنا منزلين ( 28 ) إن كانت إلا صيحة واحدة فإذا هم خامدون ( 29 ) ) .

 

[email protected]

اخر الأخبار