ابو مرزوق: اسرائيل دولة فوق القانون..لكنها بلا مستقبل لانها ضد حركة التاريخ

تابعنا على:   07:52 2015-10-26

أمد/ الدوحة: أكد نائب رئيس المكتب السياسي في حركة "حماس" د.موسى أبو مرزوق، على أن "إسرائيل ضد التاريخ ولا يمكن أن يكون لها مستقبل في المنطقة وهي زائلة".

وأشار أبو مرزوق في تصريحات له يوم الأحد (25|10)، نشرها على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى أن إسرائيل تعيش متناقضات متعددة في المنطقة العربية، وأن كل اجراءاتها الخارجة عن القانون لن تكتب لها الأمان..

وقال: "إسرائيل فوق القانون الدولي! وبدون دول العالم، إسرائيل لا تحاسب أمام المحاكم الدولية بقرار أمريكي، إسرائيل الوحيدة في العالم التي لها قوانين خاصة باليهود، وقوانين خاصة بالعرب داخل فلسطين المحتلة 48، وقوانين خاصة بأهالي الضفة الغربية، وقوانين خاصة بسكان قطاع غزة، وقوانين أخرى خاصة بسكان القدس من الفلسطينيين".

وأضاف: "إسرائيل الوحيدة التي تظلم وتدعي المظلومية، والوحيدة التي تحتل بلداً وتدعي أنها الضحية، وأن السكان هم المعتدون، والوحيدة التي تعتبر أن اليهود هم بشر ولهم حقوق البشر كاملة، وغيرهم من غير البشر، والوحيدة بين دول العالم التي جيشها له شعب، وشعبها لا يشعر بالاطمئنان".

وأشار إلى أن كل ذلك لم يستطع أن يحقق لها الأمن والرفاه، وقال: "إسرائيل هي الوحيدة التي تدعو يهود العالم للمجيء للرفاه والأمن، وفي نفس الوقت تدعي أن صواريخ إيران ستقع فوق رؤوسهم.  وهي فاقدة للأمن الجماعي، والرفاه الاقتصادي، وتنادي يهود العالم ليتمتعوا بالأمن والرفاه !".

اخر الأخبار