اوقاف رام الله والبيرة تعقد اجتماعا عاما لموظفيها

تابعنا على:   12:24 2015-10-25

أمد / رام الله : عقدت مديرية اوقاف محافظة رام الله والبيرة اجتماعا عاما لموظفيها ناقشت فيه سبل الارتقاء برسالة الوعظ والارشاد وتفعيل الخطاب الديني ورسالة المنبر ، وتفعيل رسالة الوحدة ورص الصفوف ، والانطلاق من المنطلقات التي توحد وتجمع الشمل وتحقق امانينا وتطلعاتنا،اضافة الى بذل الجهود للمحافظة على مال الاوقاف وسبل تنميته بالشكل الذي يضمن تحقيق ما وجد من اجله .

وقال مدير الاوقاف الدكتور حسن الهلالي ان الاجتماع بحث سبل النهوض بالواقع الدعوي، وتفعيل رسالة الامام والخطيب بين الناس والدور المنوط بهما لتصحيح الخلل وتوجيه السلوك القويم لبناء المجتمع والانطلاق لتحقيق الامن والامان في ربوع الوطن،ولاشاعة جو التفائل والتكامل .

 واضاف ان الاجتماع ناقش عددا من المواضيع الادارية والارشادية وضرورة التقيد بالدوام وساعاته.

 واضاف ان ديننا دين النصيحة نتشاور ونتحاور ويعلم من يعلم من لايعلم ،وكلنا نتعلم في الحياة الدنيا وينبغي ان يكون عملنا وعلمنا لله تعالى من اجل الفوز برضوان الله . حاثا الجميع على الاستزادة من العلم وخاصة بخطبة الجمعة كونها الشريان الهام الاسبوعي، مشددا على الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة، واختيار الاسلوب الناجح والسليم لايصال الرسالة للناس

ودعا جميع رؤساء الاقسام لوضع الخطط الكفيلة للنهوض بالعمل والانجاز باسرع وقت ، واستغلال كل ساعات الدوام بالعمل وتقديم الخدمة الافضل والادق للمواطن .

 

 

اخر الأخبار