غزة: فتح تستنكر تصاعد وتيرة الجرائم الاسرائيلية بحق الاطفال والشباب الفلسطيني

تابعنا على:   21:14 2015-10-24

أمد/ غزة: أدانت واستنكرت الهيئة القيادية العليا لحركة "فتح" في قطاع غزة، الجرائم المتصاعدة والإعدامات الميدانية التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون بحق أطفالنا وشبابنا وفتياتنا والتي أدت منذ بداية الشهر الجاري إلى ارتقاء 54 شهيداً بينهم 12 طفلاً، فيما استشهد أسير نتيجة الإهمال الطبي إضافة إلى استمرار انتهاك حرمة المسجد الأقصى المبارك، وأشارت الحركة إلى أن:"" تلك الجرائم تتزامن مع تصريحات نتنياهو رئيس وزراء كيان الاحتلال ومغالطاته التاريخية التي تنم عن عقلية الإرهاب والإجرام والاحتيال والكذب والتزوير واللصوصية والعنصرية والتي ادعى خلالها مسؤولية الفلسطينيين عن ضحايا اليهود من قبل النازية، وتطاوله المرفوض على رموزنا الوطنية .

    وحذر الدكتور حسن أحمد عضو الهيئة القيادية العليا والناطق الرسمي باسمها وباسم حركة فتح في قطاع غزة، من خطورة استمرار جرائم الاحتلال ومسلسل الكذب والتحريض والذي ينبري الإعلام الصهيوني في تسويقه للعالم للالتفاف على حقوق شعبنا المشروعة وتبرير جرائم الاحتلال المتواصلة،  وأضاف في بيان أصدرته دائرة الإعلام والثقافة بالهيئة القيادية العليا :"إن أكاذيب المجرم نتنياهو تأتي في سياق التحريض الصهيوني المتواصل ضد شعبنا  وقياداته ورموزه الوطنية ، ودعوة صريحة لقتل المزيد من أبناء شعبنا واستباحة دمائهم" .

   وقال د. أحمد :" إن محاولات كيان الاحتلال دفع المنطقة إلى مزيد من التوتر والعنف تستوجب من المجتمع الدولي اتخاذ موقف جدي وعاجل واتخاذ تصريحات وأكاذيب نتنياهو على محمل الجد ومحاسبته على استمراره في حياكة الأكاذيب والتصريحات العنصرية وتزوير التاريخ مستخفاً بالعالم وذاكرته" ، وعبّرت حركة "فتــــــح" عن استغرابها من الصمت الدولي المطبق تجاه أكاذيب نتنياهو واعتبرته ضوءاً أخضر لارتكاب المزيد من الجرائم بحق شعبنا.

   وثمنت حركة "فتــح" في قطاع غزة الصمود الأسطوري الذي يجسده شعبنا على أرضه واستمراره في الدفاع عن مقدساته وتصديه لجرائم الاحتلال وإصراره على حقوقه، وقال د. أحمد :" إن شعبنا المتسلح بإيمانه الراسخ والعميق بحتمية النصر نجح بأن يربك الاحتلال ويضع قضيتنا في الواجهة من جديد ويفشل مخططات الاحتلال في طمسها وتغييبها عن الأجندة الدولية" ، مؤكداً استمرار حركة فتح في معركة الدفاع عن أرضنا وشعبنا ومقدساتنا لدحر الاحتلال .

  ودعت حركة "فتــــــح" كافة أبناء شعبنا إلى مزيد من التكاتف والوحدة لمواجهة الإرهاب الصهيوني المتصاعد، وأهابت بكافة وسائل إعلامنا بضرورة اليقظة إزاء ما يبثه إعلام الاحتلال من سموم وأكاذيب مضللة وعدم الاعتماد على وسائل إعلام الاحتلال كمصدر للمعلومات، واستدعاء الحس الوطني عند نشر الأخبار والصور المتعلقة بالأحداث الميدانية الجارية على أرضنا.

اخر الأخبار