جاليري رؤى32 للفنون يستضيف معرض الفنانة التشكيلية مونيك فان ستين

تابعنا على:   18:28 2015-10-24

أمد/ عمان :تُقيم مونيك فان ستين، الفنانة التشكيلية الهولندية معرضها الشخصي " جمال متفرد"   في مركز رؤى للفنون، عمان، الأردن، حيث يفتتح المعرض في السادسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 3 تشرين الثاني/ نوفمبر2015، و يستمر حتى 30 تشرين الثاني/ نوفمبر2015.

ولدت الفنانة مونيك فان ستين في هولندا حيث عاشت هناك لنحو أربعة عقود قبل أن تنتقل وهي في العشرينات من عمرها إلى اسبانيا. وذلك مباشرة بعد تخرجها من كلية الفنون.

و في اسبانيا، هذا البلد الأوروبي الجنوبي وجدت مونيك فان ستين تحولاً داخليا كبيراً. حيث الكفاءة و المنطق هي المعيار.

خلال السنوات الستة الأولى من إقامتها في اسبانيا عملت كعارضة أزياء حيث راقبت صناعة الموضة من الداخل، وهو ما سمح لها بالتفكير بذلك كفنانة، ولا سيما خلال السنوات الأخيرة، لقد توصلت الفنانة فان ستين تدريجياً إلى الجانب الإيجابي من الحياة، مدركة بأن معرفتك بأنك جميلة من داخلك وليس فقط جميلة كما تبدين على المرآة هو الأكثر أهمية من التشكي على ما قد تعتبره مجلات الموضة معياراً للجمال.

تقوم مونيك فان ستين بعرض أعمالها منذ 2006 في العديد من الجاليريهات و المتاحف. كما تتوزع اعمالها على مجموعات خاصة في مناطق مختلفة من العالم. ويذكر هنا أن معرضها في جاليري رؤى32 للفنون هو معرضها الأول في الشرق الأوسط، علماً بأنها سبق أن شاركت في معرض جماعي لجاليري رؤى32 هو "وجوه" 2012.

 

 

 

اخر الأخبار