كنا وما زلنا وسنكون يا وحدنا والله ثانينا !!!

تابعنا على:   01:31 2015-10-24

سعيد النجار " أبو عاصف "

 كنا يا وحدنا والله ثانينا !!! وما زلنا يا وحدنا والله ثانينا !!! وسنكون يا وحدنا والله ثانينا !!! معادلة غريبة وعجيبة فلا تستغربوا تلك المعادلة الغريبة العجيبة كون جزء من ابناء العروبة اتفقوا مع ابناء اليهودية ان لا تكون هناك على الخارطة الجغرافية دولة اسمها فلسطين !!! فهل نيأس أو نحبط أو نتراجع ؟؟!! لا وألف لا !!! سنناضل بايدينا وألسنتنا وبقلوبنا ، سنناضل حتى يعلم العالم من أدناه إلى أقصاه إننا شعب صاحب قضية عادلة رغم أنف المستعربين والمستهودين الذين لا هم لهم سوى التلذذ على عذابات الآخرين ، ولكننا نحن الشعب الفلسطيني الاكبر دوما من تلك المهاترات والاكاذيب والدجل والنفاق التي ترضي العبد الظالم أكان مسلما أو مسيحيا أو يهوديا !!! لكن .. هل نقنط من رحمة الله ؟؟!! بالطبع لا !!! سننتصر بإذن الله طال الزمن أم قصر وسنقسم المنجزات والانجازات الدينية والوطنية وحتى لقمة العيش الاسرية على أبناء الامة العربية والاسلامية الذين تخاذلوا عن نصرتنا وقت الضراء فلم ولن نتخلى عنهم في ضرائهم ، كوننا الاكبر منهم جميعا قولا وفعلا وممارسة !!!

انتصرت الاستخبارات الامنية الاسرائيلية على الاستخبارات الامنية العربية والاسلامية !!! كيف والدليل ؟؟!!

عندما يصبح اسم الفلسطيني تهمة في معظم البلاد العربية والاسلامية فهذا نجاح للعمل الامني الاستخباري الاسرئيلي !!! عندما يتهم الفلسطيني في معظم البلاد العربية والاسلامية بانه باع ارضه وعرضه وشرفه للاسرائيليين ، فهذا نجاح للعمل الامني الاستخباري الاسرائيلي !!! عندما لا تجد من معظم البلاد العربية والاسلامية مساندة حقيقية فعالة إلا اعلاميا إن وجدت ، لنضال الشعب الفلسطيني ، فهذا نجاح للعمل الامني الاستخباري الاسرائيلي !!! عندما تجد الفلسطينيين في معظم البلاد العربية والاسلامية منبوذين من قبل تلك البلدان ، فهذا يعني نجاح للعمل الامني الاستخباري الاسرائيلي !!! عندما يعامل الفلسطيني بانه صهيونيا أو جاسوسا أو ارهابيا في معظم البلاد العربية والاسلامية ، فهذا يعني نجاح للعمل الامني الاستخباري الاسرائيلي !!! عندما يعامل الفلسطيني في مطارات معظم البلاد العربية والاسلامية معاملة " ممنوع دخول الفلسطينيين والكلاب " ، فهذا يعني نجاح للعمل الامني الاستخباري الاسرائيلي !!! عندما يمارس الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني القتل والتعذيب والاصابة والأسر وهدم البيوت الآمنة على ساكنيها دون تدخل من معظم البلاد العربية والاسلامية ، فهذا يعني نجاح للعمل الامني الاستخباري الاسرائيلي !!!

فهل نقنط من رحمة الله ؟؟!! بالطبع لا !!! إذا ما المطلوب فلسطينيا حتى يحترمنا العالم بشكل عام والامتين العربية والاسلامية بشكل خاص ؟؟!! الوحدة الوطنية الفلسطينية على أرضية متينة ومتماسكة هي السبيل الوحيد لحل المعضلة بل المصيبة الحقيقية التي يعانيها ابناء الشعب الفلسطيني في معظم دول العالم بشكل عام ومعظم الدول العربية والاسلامية بشكل خاص !!! هل وصلت الفكرة يا ابناء الاحزاب والفصائل والحركات والتنظيمات على الساحة الفلسطينية ؟؟!! نقولها بملئ الفم لمعظم الدول العربية والاسلامية بصريح العبارة .. سنناضل حتى آخر رمق في حياتنا وصولا للهدف المنشود !!! سنناضل رغم الالم والمعاناة الذي نتألمه ونعانيه من الشقيق والصديق قبل العدو !!! سنناضل ضد الاحتلال الاسرائيلي وقطعان مستوطنيه رغم أنف كل من تسول له نفسه بأن يرمينا في حضن العدو ، لم ولن نرتمي في حضن العدو !!! فإذا أردتم أن ترتمون أنتم فوق إرتمائكم في حضن العدو فإفعلوا ما شئتم فإننا قوم جبارين ومعاهدين الله ورسولة وأولي الامر منا بأن نناضل حتى يكتب الله لنا النصر المبين واما النصر المبين ، نصر بحرية وكرامة أو نصر بإستشهاد !!! شاء من شاء وأبى من أبى واللي مش عاجبة يشرب من البحر المتوسط والاحمر والميت ونهر النيل ، هل غضبتم ؟؟!! نقولها بصريح العبارة .. لم ولن نتنازل عن حقنا أبدا مهما طال الزمن أم قصر ، الحق لابد يعود لاصحابه الحقيقيين باذن الله ونحن أصحابه !!! هل وصلت رسالتنا ؟؟!!

 

 

ملاحظة / " من الغباء أن تهدد العراة بتمزيق ملابسهم " !!!

أخوكم / سعيد النجار " أبو عاصف "

اخر الأخبار