القطري الخليفي يفكر في دفع 250 مليون يورو لضم ميسي

تابعنا على:   18:51 2013-12-27

كشف تقرير إخباري اليوم (الجمعة) أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يفكر في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، ومستعد لدفع 250 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع البرشا.

وأشارت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان يرى أن هناك إمكانية لضم ميسي بمقابل مادي يتراوح بين 150 و180 مليون يورو، حال موافقة اللاعب على الانتقال إليه.

وعددت الصحيفة الأسباب التي قد تدفع ميسي للرحيل عن ناديه الكتالوني من بينها اتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا وتصريحات بعض مسؤولي نادي برشلونة عن مسألة تحسين عقده، بالإضافة إلى انضمام البرازيلي نيمار إلى البرشا وهو الأمر الذي لم يجعله نجم النادي الأوحد بلا منازع.

وأضافت «لوباريزيان» أن باريس سان جيرمان يعد من الأندية القليلة التي بمقدورها دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد ميسي مع برشلونة والتي تبلغ 250 مليون يورو.

كما تقول الصحيفة إن ميسي لن يواجه منافسة من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في باريس سان جيرمان رغم أن علاقتهما لم تكن جيدة خلال لعب الثاني في برشلونة، ولكنه أكد مراراً قبل رحيله عن برشلونة أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم وأن خلافاته لم تكن مع الأرجنتيني ولكن مع مدرب الفريق السابق بيب غوارديولا.

وأوضحت «لوباريزيان» أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان يسعى لتحويل الفريق الأول لكرة القدم إلى أحد أفضل عشرة فرق رياضية في العالم، لذا سيصبح التعاقد مع لاعب مثل ميسي ومدرب مثل البرتغالي جوزيه مورينيو أمراً جوهرياً لتحقيق هذا الهدف.

اخر الأخبار