«ذات» يحصد جوائز الدورة الثانية لـ«مونديال الإذاعة والتليفزيون»

تابعنا على:   16:16 2013-12-26

أعلنت إدارة مهرجان «مونديال الإذاعة والتليفزيون»، جوائز الدورة الثانية، في حفل الاختام، الذي أقيم الأربعاء، بحضور ممثلين عن 18 دولة عربية، وفازت الفنانة نيللي كريم على جائزة «أفضل ممثلة» عن دورها في مسلسل «ذات»، وفاز الفنان باسم سمرة على جائزة «أفضل ممثل» عن المسلسل نفسه، كما حصلت الفنانة يسرا على جائزة «أفضل ممثلة عربية»، وفازت الفنانة غادة عبدالرازق على جائزة «أفضل ممثلة» عن مسلسل اجتماعي عن دورها في مسلسل «حكاية حياة»، وفاز مسلسل «ذات» على جائزة «أفضل مسلسل».

وحصلت الفنانة إلهام شاهين بجائزة «أفضل ممثلة كوميدية» عن دورها في مسلسل «نظرية الجوافة»، وفاز الفنان محمد رياض بجائزة «أفضل ممثل عن عمل ديني» عن دوره في مسلسل «الإمام الغزالي».

وذهبت جائزة «أفضل برنامج» إلى الإعلامي محمد الغيطي عن برنامجه «صح النوم»، وحصلت إذاعة «نغم إف إم» على جائزة «أفضل إذاعة».

ووقف الحضور دقيقة حدادًا على أرواح شهداء تفجير مديرية أمن الدقهلية، في بداية الحفل، واختتم الحفل بأوبريت بعنوان «الفن والثورة»، وآخر بعنوان «كلنا بنحب مصر» شارك في غنائهما عدد من الفنانين المصريين والعرب، منهم سامح يسري، وصفاء سلطان، ووعد البحري.

اخر الأخبار