الحمد الله يشيد بجهود جهاز الإحصاء ويؤكد على دوره في المساعدة على صنع القرار

تابعنا على:   16:14 2013-12-26

أمد - رام الله: أشار رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله إلى تكامل الجهود بين الحكومة الفلسطينية والجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني، واعتبر أن ذلك يشكل جزءا هاما في مساندة صانعي القرار في وضع السياسات العامة للحكومة، والسرعة في اتخاذ القرارات، لدقة المعلومات التي يوفرها في كافة المجالات كالصحة والتعليم، والتركيز على القضايا الاجتماعية كالفقر ومؤشرات غلاء المعيشة، والعديد من القضايا الاخرى.

جاء ذلك خلال زيارة له الى الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني، التقى فيها رئيس الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني علا عوض، وافتتح اعمال الاجتماع السادس عشر للمجلس الاستشاري للاحصاءات الرسمية.

وقال الحمد الله ان الجهاز المركزي للاحصاء يساهم في رفد الحكومة والمؤسسات الرسمية، بكافة الاحصاءات والتقارير، التي من شأنها ان تساهم في استمرار العمل على اكمل وجه، لكونه يستند إلى مجلس استشاري متميز يوفر الدعم للمركز.

وشكر الحمد الله رئيس الجهاز وطواقم الجهاز، والمجلس الاستشاري على جهودهم، لكونهم جهة رسمية دقيقة في اختيار العينات التي تجرى عليها المسوح الميدانية، من اجل ضمان نتائج صحيحة على اكمل وجه، ودعا الى تعزيز الشراكات والبرامج المشتركة وتوقيع اتفاقيات تعاون بين الجهاز والوزارات، ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق الاهداف الاستراتيجية التي وضعها المركز.

اخر الأخبار