حالة الطقس: تحذير من تشكل الانجماد والصقيع في ساعات المساء

تابعنا على:   09:56 2013-12-26

أمد/ رام الله: يكون الجو، اليوم الخميس، صافياً بوجه عام، ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة،  وتكون الرياح  شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مع هبات قوية أحياناً تصل سرعتها إلى 60 كم/ساعة ويكون البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج. وحذرت الأرصاد الجوية من تشكل الانجماد والصقيع في ساعات المساء.

وتوقعت الارصاد ان يكون الجو، غدا الجمعة، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل،  وتكون الرياح  شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

وبوم السبت ، يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، وفي ساعات المساء والليل تسقط الأمطار بإذن الله على المناطق الشرقية والجنوبية قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ويكون البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأحد، بارداً وغائما، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، وتسقط الأمطار المتفرقة على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية ، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الاثنين،بارداً وغائما، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وتسقط الأمطار المتفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.