استنفار وتحليق مروحي برام الله ونابلس

00:26 2013-12-24

أمد / نابلس : شهدت مناطق وسط وشمال الضفة الغربية مساء الاثنين حالة استنفار أمني مكثف لقوات الاحتلال معززة بطيران مروحي عقب الإعلان عن طعن شرطي إسرائيلي شمال القدس.

وقالت مصادر هناك إن قوات الاحتلال فرضت إجراءات أمنية مشددة على الحواجز الرئيسية كحاجز جبع وعطارة قرب رام الله وحاجزي زعترة وحوارة جنوب نابلس، كما عزز الاحتلال من تواجده على النقطة العسكرية في عيون الحرامية بالقرب من قرية عين سينيا شمال رام الله.

و نشر الجيش عشرات الجيبات العسكرية والحواجز الطيارة على مفارق الطرق الرئيسية والفرعية في محيط مدينتي نابلس ورام الله وشهد الطريق بين المدينتين أكثر من 10 حواجز طيارة.

وفي السياق ذاته، حلقت طائرات مروحية في المنطقة الجنوبية لرام الله بحثا عن منفذي عملية طعن شرطي إسرائيلي، كما حلقت طائرات أخرى في المنطقة الشرقية من نابلس، علما بأن مجالس قروية أكدت بتلقي بلاغا من جانب الاحتلال بالقيام بتدريبات عسكرية بعد الساعة التاسعة ليلا لمدة 3 أيام.

وكانت مصادر اسرائيلية أعلنت عن قيام عامل فلسطيني بطعن شرطي إسرائيلي على دوار بلدة جبع شمال القدس، ما أدى لإصابته بجروح متوسطة، حيث أطلقت الشرطة النار تجاهه لكنه فر من المكان على وجه السرعة، بينما تقوم أجهزة الأمن الإسرائيلية بالبحث عنه.

اخر الأخبار