الحمد الله يتسلم من النتشة مسودة مشروع قانون حق الحصول على المعلومات

16:09 2013-12-23

أمد/ رام الله: تسلم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الاثنين خلال زيارته لمقر هيئة مكافحة الفساد، في رام الله، مسودة مشروع قانون حق الحصول على المعلومات، من اجل اقراره واعتماده للمساعدة في سير عمل هيئة مكافحة الفساد.

بدوره اطلع رئيس الهيئة معالي الأخ رفيق النتشة، رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على سير عمل الهيئة وكيفية متابعة القضايا المقدمة لديها، وكافة الاجراءات المتبعة من قبل الهيئة بالتعاون مع القضاء الفلسطيني.

وأكد الحمد الله على دعم الحكومة الكامل لعمل الهيئة في مكافحة الفساد، للحفاظ على المال العام والخاص، وايضا دعم تنفيذ مسودة مشروع قانون الهيئة، لمساندة القضاء ايضا في سرعة البت في القضايا المقدمة، والمساندة في متابعة كافة القضايا للهاربين خارج فلسطين وجلبهم للعدالة.

واشاد الحمد الله بالجهود التي تقوم بها الهيئة ممثلة برئيسها معالي الأخ رفيق النتشة وكافة العاملين فيها، والتي اظهرت مؤخرا تطورا كبيرا في عملها، حيث دعمتها كافة التقارير الدولية، ودعت الدول المجاورة للاستفادة من عمل الهيئة في متابعة كافة القضايا المقدمة، وتتمثل في التأكد من كافة الادلة الموجودة في ملفات القضايا الموجودة، مما يتوج العمل الشفاف والمسؤول تجاه الوطن والمواطن.