عام 2013 : زيجات كثيرة وانفصالات محدودة

تابعنا على:   13:48 2013-12-23

كان عام 2013 سعيدًا بدرجة أكبر من سابقيه على الوسط الفني، في ظل تزايد الزيجات بين الفنانين وتراجع حالات الانفصال، ليسجّل نفسه كأحد الأعوام الإيجابية رغم عدم الراحة الكبيرة التي يشعر بها كثيرون تجاه رقم 13.
أقامت الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان حفل زفاف أسطوري في أحد فنادق القاهرة الكبرى، حضره غالبية نجوم الفن والإعلام مجاملة لها ولوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، علمًا أن دنيا استغلت لقطات من الحفل في كليبها الأخير. حفل زفاف دنيا ورامي كان أكبر حفلات الزفاف الفنية خلال 2013 ليس فقط لضخامة الحضور فيه ولكن للشهرة الواسعة التي تتمتع بها دنيا في السينما والتلفزيون.
وبعد عدة أشهر من الإعلان عن عثورها على شريك حياتها، زفّت الفنانة كارول سماحة إلى رجل الأعمال وليد مصطفى في قبرص بعدما احتفلوا بزواجهم مدنيًا.
عادت الفنانة غادة عبد الرازق إلى زوجها الإعلامي محمد فوده في أجواء سرية نهاية سبتمبر/أيلول الماضي. وحرصت غادة على إعلان الخبر عبر حسابها على موقع "تويتر" فيما أصبحت تنشر صور كثيرة لها برفقة زوجها خلال المناسبات الخاصة.
وتزوّج الفنان بهاء سلطان من زوجته الجديدة جيرمين مجدي وهذا الزواج الثاني له، وتزوّج أحمد سعيد عبد الغني للمرة الثانية أيضًا، بينما تزوّج عضو فريق واما محمد نور من هبه صلاح في حفل بسيط حضره أصدقاءه المقرّبين فقط.
واحتفلت الفنانة السورية جومانا مراد بزواجها من المحامي الأردني المعروف الدكتور ربيع بسيسو في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي بحفل بسيط اقتصر على أسرة العروسين، علمًا بأنها أعلنت عن نيتها إقامة حفل زفاف بعد استقرار الأوضاع السياسية.
وتزوّجت الفنانة رانيا يوسف من رجل الأعمال طارق عزب، بعد قصة حب سريعة نشأت بينهم، وأعلنت عن الزواج خلال لقاء تليفزيوني في شهر رمضان الماضي.
واحتفلت المذيعة ريهام إبراهيم مقدّمة برنامج "بث مباشر" على شاشة قناة cbc بزفافها على الضابط محمد صفوت خلال شهر نوفمبر الماضي.
أما آخر زيجات 2013 كانت مفاجأة الفنان حسين فهمي بالارتباط من سيدة سعودية كفيفة، وهي الزوجة السادسة له، ارتبط بها بعد نحو عامين من انفصاله عن الفنانة لقاء سويدان في 2011.
ومقابل كثرة زيجات العام المنصرم إلا أن طلاقاته كانت محدودة، حيث انفصلت الفنانة داليا البحيري عن زوجها بشكل مفاجئ رافضة الحديث عن الأسباب في وسائل الإعلام.
سارت الفنانة رندا البحيري على النهج نفسه وانفصلت عن والد إبنها ياسين.
وانفصلت مي سليم عن زوجها في هدوء مؤكدة استمرار صداقتهما من أجل تربية ابنتهم الوحيدة "لي لي".

اخر الأخبار