مانشستر سيتي يعلن "الطوارىء".. للتعاقد مع ميسي

تابعنا على:   21:41 2013-12-22

وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في حالة طوارىء استعداداً للتعاقد معه، بعد انتقاده علناً مدير نادي برشلونة. بحسب ما ذكرت صحيفة بريطانية.

وسبب مدير برشلونة خابيير فاوس جدلاً واسعاً في بداية الشهر الجاري بقوله «إن البرشا ليس لديه أي سبب لمناقشة عقد (هذا الرجل المحترم) »، وهي الجملة التي أثارت غضب عشاق برشلونة.

وذكرت صحيفة «مانشستر ايفيننغ نيوز» أن ميسي قال لإذاعة محلية في الأرجنتين «برشلونة هو أفضل نادي في العام ويجب أن يتم تمثيله من قبل أفضل أعضاء مجلس ادارة أيضاً. السينيور خابيير فاوس شخص لا يعرف أي شيء عن كرة القدم ويريد أن يدير نادي برشلونة مثل عمل تجاري. وهو ليس كذلك».

وأضاف: «وبالإضافة إلى ذلك، أحب أن أذكره بأنني لم أطلب ولا أي شخص من جانبي أي زيادة في الراتب وهو يعرف ذلك جيداً».

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مانشستر سيتي اعتبر ذلك تلميحاً من ميسي، إذ يستعد النادي لإغراء أفضل لاعبي العالم بالرحيل عن برشلونة.

يذكر أن الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي فيران سوريانو والمدير الرياضي تيكسيكي بيغيريستاين أحد لاعبي برشلونة السابقين.

وسيلعب ميسي في ملعب الاتحاد (ملعب مانشستر سيتي) عندما يتواجه الفريقان في الـ18 من فبراير القادم في أول مواجهات دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

اخر الأخبار