حزب الله يتهم قوى إقليمية بشراء عبوات ودفع مال لاستهداف الجيش اللبنانى

19:31 2013-12-22

أمد / بيروت / (أ.ش.أ) : اتهم رئيس المجلس التنفيذى فى "حزب الله"، السيد هاشم صفى الدين، بعض القوى الإقليمية، بأنها تشترى العبوات والسيارات وتدفع أموالا طائلة فى لبنان، من أجل استهداف الجيش اللبنانى وكل المناطق فى لبنان للقضاء على وحدته، وعلى مقاومته- على قوله-.

وقال رئيس المجلس التنفيذى فى "حزب الله" فى كلمة له اليوم "إننا سنواجه المشروع التدميرى، التكفيرى والآتى من بعض الدول الإقليمية بالحزم والحكمة والعقلانية والمعرفة، وبوقفة حاسمة وحازمة لا تردد فيها على الإطلاق".

ولفت إلى "أن بعض المواقف السياسية لا يمكن أن نفهم منها إلا أنها تحاول أن توفر بيئة حاضنة وملائمة لهؤلاء التكفيريين الذين يفخخون السيارات، ويرسلونها إلى المناطق ويستهدفون من خلالها الجيش، فلا يكفى البيانات العابرة التى لا تدل على موقف حقيقى، والتى يوجد فيها الكثير من المجاملات، فضلا عن الكذب والادعاءات"- على حد قوله- .

ورأى "أن هناك قوى وجهات تعمل لاستنساخ التجربة فى سوريا للإتيان بها إلى لبنان، وهذه الجهات ليست لها أى هدف فى لبنان إلا التخريب والتدمير، لأنهم عجزوا عن تحقيق سائر الأهداف السياسية التى عملوا عليها على مدى كل السنوات الماضية.

 

اخر الأخبار