إعلان أسماء المتأهلين للمرحلة النهائية لبرنامج وتر المواهب

23:31 2013-12-21

 أمد / غزة : أعلنت لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج وتر المواهب المكونة من كل من المخرج الكبير سعود مهنا والصحافية أسماء الغول والشاعر حسام شحادة والفنان محمد أبو سمرة.،مساء اليوم السبت ،عن أسماء المتأهلين للتصفيات النهائية بالبرنامج في نسخته الاولى .

وتأهلت للمرحلة النهائية (14) موهبة اجتازت المراحل الاولى والثانية والثالثة من بين اكثر من (400) موهبة تقدمت للبرنامج في مجالات الشعر والغناء والالقاء والرسم والراب والاكروبات والتمثبل والرقص الفلكلورى ،من مختلف محافظات القطاع .

واقرت لجنة التحكيم النتائج بناء على اعلى العلامات في التقييمات الخاصة بكل فئة ،حيث تأهل عن فئة الغناء كل من محمد صباح ويوسف عواد ومحمود مبروك ،وعن فئة الانشاد تأهل حمزة قبلان ،وعن فئة الالقاء تأهل كل محمد الشاعر وحازم الاغا ،وعن فئة تأليف الشعر تأهلت كل من تالا شحادة ويسرى ابو منسى ،وتأهلت فرقة التالى وفاطمة ابوعيشة عن فئة الراب ،وزياد السميرة عن فئة العزف ،فيما تأهلت فرقة نوار التربوى عن فئة الفلكلور الفلسطينى وفرقة sos عن فئة المسرح ، وفرقة fmaعن الالعاب الاكروباتيه .

البرنامج الذى انطلق قبل شهرين وينفذه ويرعاه مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر يعتبر الاول من نوعه بالقطاع ،وهو يحاكى البرنامج الشهير عرب جوت تالنت ولكن بصيغة غزية .

وعن جوائز البرنامج اوضح المشرف الإعلامي للبرنامج عطية شعت ان الفائز الاول سيحظى بإنتاج منتج فنى او ادبى او غنائي حسب الموهبة الفائزة اضافة الى استضافته بجمعية الثقافة والفكر الحر لمرافقة انتاجه براتب لمدة ثلاث شهور، فيما سيحظى الفائزين بالمرتبة الثانية والثالثة بمنتج فنى اوأدبى او غنائى . .