جمعية الملاحين البحريين الفلسطينين تنظم لقاء مفتوحا موسعا مع الكادر البحري بغزة

17:47 2013-12-21

أمد/ غزة : نظمت جمعية الملاحين البحريين الفلسطيني لقاءا مفتوحا مع أعضاء جمعية الملاحين والكادر البحري الفلسطيني والمهتمين بالشئون البحرية وذلك صباح يوم الخميس الموافق 19/12/2013م بمقرها الرئيس بمدينة غزة ، بحضور رئيس الجمعية كابتن بحري/ جمال طروية وأعضاء مجلس الإدارة ولفيف من الوسط البحري الفلسطيني والمهتمين .

ومن جانبه رحب طروية بالحضور موضحا الظروف والمعيقات التي يتعرض لها القطاع البحري بما فيه قطاع الصيد البحري وأثره على الاقتصاد الفلسطيني نتيحه تضيق الخناق على الملاحة البحرية من الجانب الإسرائيلي .

وتناول جميع الموضوعات التي تهدف لتطوير القطاع البحري والكادر البحري من خلال فتح افق جديد من خلال توسيع دائرة العلاقات بالمجتمع البحري الدولي والمؤسسات الدولية العاملة في هذا المجال.

وقدم طروية شرحا مفصلا على أنشطة جمعيته للحضور من خلال عقد الدورات التدريبية محليا أو الدورات التي تعقدها عبر تقنية الفيديو كونفرنس مع المعاهد والأكاديميات البحرية.

وأثنى الحضور على الدور التي تقوم به جمعية الملاحين البحريين الفلسطينين رغم شح الإمكانيات بان ترتقي بالواقع البحري الفلسطيني والذي تجلى بتأسيس أول مؤسسة فلسطينية تهتم بالشئون البحرية وقطاع الصيد البحري .

يذكر ان جمعية الملاحين البحريين الفلسطينين هي جمعية أهلية غير ربحية تأسست عام 2004م وتعمل على تطوير الكادر البحري الفلسطيني والقطاع البحري وتعمل على حماية البيئية البحرية .

وكما اطلقت جمعية الملاحين البحريين الفلسطينين مؤخرا حملة تواقيع الكترونية لمناصرة ودعم صيادي القطاع البحري .

اخر الأخبار