جبهة التحرير الفلسطينية تكرم المتطوعين من شبيبة التحرير الفلسطينية خلال فترة المنخفض الجوي

تابعنا على:   14:46 2013-12-20

أمد/ غزة : كرمت جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة نابلس المتطوعين من شبيبة التحرير الفلسطينية خلال فترة المنخفض الجوي وذلك بحضور نظام الشولي آمين سر قيادة الجبهة في نابلس ، بحضور جمال النصر مسؤول كتلة المعلمين ،وابوهاني ابوكشك مسؤول العمل الميداني و، مجدي ابوكشك مسؤول كتلة التحرير الطلابية .

وقد تحدث نظام الشولي امين سر اقليم نابلس ناقلا تحيات الامين العام للرفاق المتطوعين في الاجواء الصعبة التي مرت بها مدينة نابلس من خلال المنخفض الجوي وتراكم الثلوج ..

وقد ثمن الدور الذي قام به الرفاق خلال تلك الفترة وتم تقديم الشكر الى المسؤول العمل الميداني في جبهة التحرير في محافظة نابلس..

وشدد الشولي على اهمية استنهاض دور كتلة التحرير الطلابية في جامعات وكليات ومعاهد محافظة نابلس ...

من جهة اخر نقل جمال النصر تحيات قيادة الاقليم والجبهة الى المتطوعين واثنى عليهم بالمزيد من هذا العمل النير الذي افتقدناه طويلاً داعياً الجميع الى مزيد من العمل التطوعي وعلى ضرورة تعزيز دور الكتل الطلابية..

ودعا ابوهاني ابوكشك الجميع الى مزيد من هذا العمل التطوعي حتى يكونو دائماً على استعداد كامل لآي عملية تطوع قادمة واعرب عن شكره الى كل من ساهم من المتطوعين خلال فترة المنخفض الجوي ...

وقد تحدث مجدي ابوكشك مشددا على العمل التطوعي والى ضرورة تعزيز دور الكتل الطلابية وتواصل الرفاق مع بعضهم البعض.

و أعرب الطلبة والمتطوعين منهم عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الجبهة وعلى راسها الامين العام الدكتور "واصل ابو يوسف" حيث اكدو أنهم سيبقون جنوداً لهذا التنظيم في الميدان ورهن اشارة القيادة وفي خدمة اهلنا الاحباء .

اخر الأخبار